مشاهدة : 1082

الراضي مدرب الكوكب في مواجهة الفرصة الأخيرة..هل ينجو من الاقالة ؟

الراضي مدرب الكوكب في مواجهة الفرصة الأخيرة..هل ينجو من الاقالة ؟


 

مباراة المتناقضات، تلك التي ستجمع عشية اليوم السبت انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا بين فريق الراسينغ البيضاوي وضيفه الكوكب المراكشي، والتي تندرج في إطار مباريات الجولة 23 من بطولة القسم الاحترافي الثاني لكرة القدم.

وسيدخل عادل الراضي مدرب الكوكب هذه المواجهة، التي ستجرى على أرضية ملعب الاب جيكو، رافعا لشعار الانتصار ولاشيء غير ذلك، إن هو أراد الاستمرار على رأس العارضة الفنية، بعدما منحت له الفرصة الأخيرة خلال هذه المواجهة، بعد توالي النتائج السلبية في الجولات الأخيرة، التي فقد فيها الفريق 8 نقاط من أصل ثلاث مباريات، وهو ما جعل المتصدر النادي المكناسي يبتعد عنه بثمان نقاط، فيما جمدت رصيده عند 37 نقطة الى جانب الاتحاد الاسلامي الوجدي.

وستعرف المواجهة تواصل غياب مجموعة من العناصر في صفوف الكوكب، ويتعلق الأمر بكل من بوغيمة وفونتي ورفيع والكنبوشي وباعوش للإصابة، إضافة إلى اسماعيل رفيع ويحيى أيت بوزيد الموقوفين، فيما ستشهد عودة اللاعب مرشاد.

بالمقابل أصحاب الأرض هم كذلك سيدخلون اللقاء بنفس الشعار، حيث سيحاولون الانتصار من أجل الابتعاد على مؤخرة الترتيب، اذ يحتل الراسينغ المرتبة ما قبل الأخيرة برصيد 20 نقطة.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :