مشاهدة : 2338

دول اوروبية بدأت تستعد للحرب العالمية الثالثة!!

دول اوروبية بدأت تستعد للحرب العالمية الثالثة!!


وزعت وكالة الطوارئ بدولة السويد، كتاب ينصح المواطنين في حال وقوع الحرب أو الكوارث، وقد نصحت هيئة الطوارئ السويدية عموم السكان بوضع مبلغ من المال نقدًا في المنزل، ومن المفُضل أن يكون بفئات نقدية متعددة، و يجب عدم الاعتماد فقط على الأوراق النقدية من فئة 500 كرونة على سبيل المثال ، إضافة لتخزين لمصابيح وتوفر جهاز راديو يعمل بالبطاريات، مشددة على أنه يجب على كل شخص التفكير بإجابة لتساؤل فحواه “كيف استطيع أن اتدبر أموري في حال لم احصل على مساعدة فورية من الحكومة؟” . وفي موقع MSB توجد خارطة رقمية لجميع الملاجئ في السويد، ويمكنها تحديد مواقع الملاجئ القريبة والتوجه إليها).

وباسبانيا تخوف كبير من قبل المواطنين الاسبان واستعداد عدد مهم للتوجه نحو دول خارج الاتحاد الاوروبي، هروبا من حرب محتملة.
وقد تزامن هذا التصرف مع حديث وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، الذي صرح بأن الغرب يجر روسيا إلى حرب عالمية نووية ومدمرة ». ومع تحذير القائد الامريكي والمستشار القومي ووزير الخارجية الأسبق هنري كيسنجر: بأن طبول الحرب العالمية الثالثة تُقرع، ومن لا يسمعها فهو مصاب بالصمم »، و »سوف تكون حرب عالمية مدمرة للبشرية ».
فهل هذا التحذير مجرد تخمين، أم أنه فعلا هي بوادر حرب عالمية نووية ثالثة !!!!.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :