دق ناقوس الخطر لارتفاع حصيلة المصابين بكورونا في مراكش


مشاهدة : 774

دق ناقوس الخطر لارتفاع حصيلة المصابين بكورونا في مراكش

 

مع تسجيل مدينة مراكش لارتفاع مهول في حصيلة المصابين بوباء كورونا مؤخرا، بدأت المخاوف تدب إلى المراكشيين، وهو ما دفع فعاليات جمعوية لدق ناقوس الخطر، عبر تنظيم حملات توعوية يومية، استهدفت ساكنة المدينة، خاصة القاطنين في الأحياء الشعبية، بحكم أنهم اكثر عرضة للإصابة بالفيروس، نظرا لعدم احترام غالبيتهم للتدابير الوقائية والاحترازية.

وقد عملت عديد جمعيات المجتمع المدني النشيطة بالاحياء الشعبية بمراكش على تنظيم حملات توعوية تجول أزقة الاحياء، حيث تحاول اقناع المواطنين بضرورة اخد الحيطة والحذر جراء انتشار فيروس كورونا مجددا، اذ تدعوهم إلى الالتزام بالاجراءات الإحترازية للوقاية من الاصابة بالفيروس، على غرار التباعد الجسدي وارتداء الكمامة وتجنب المصافحة، إضافة إلى استعمال المعقم.

وانخرطت كذلك السلطات المحلية في الحملات التوعوية، التي تقوم بها الفعاليات الجمعوية، كما حرصت عناصرها على الزام المواطنين بارتداء القناع الواقي، واتخاذ الإجراءات مع المخالفين.

ويشار أن المدينة الحمراء شهدت مؤخرا ارتفاعا مهولا في عدد الاصابات بالفيروس، حيث سجلت في آخر 24 ساعة 283 حالة إصابة وحالتي وفاة، وهو ما يستدعي ضرورة اخذ المزيد من الحيطة والحذر لتفادي الاسوء في قادم الايام.

2 commentaires sur “دق ناقوس الخطر لارتفاع حصيلة المصابين بكورونا في مراكش

  1. 707194 766180Hey there. I want to to inquire somethingis this a wordpress weblog as we are thinking about shifting over to WP. Also did you make this theme on your personal? Thanks. 858985

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :