مشاهدة : 2171

درك امنتانوت يطيح بـ’نصّاب’ الكنوز


ذكرت مصادر محلية، أن عناصر الدرك الملكي بامنتانوت باقليم شيشاوة، تمكنت الاثنين الماضي، من اعتقال أربعيني ينحدر من مراكش، بعد تورطه في قضية تتعلق بالنصب الاحتيال على مواطنين.

وجاء في التفاصيل، أن تحرك درك امنتانوت جاء بعد توصله بشكايات لضحايا النصب والاحتيال في ذات المنطقة، من قبل شخص يدعي أنه قادر على مساعدتهم على استخراج دفائن بمقابل مالي معين، وهو ما كادت تسجيلات صوتية للضنين الذي كاد أن ينصب على عدد من الأفراد في مبالغ مالية مهمة، قبل أن تطيح به عناصر الدرك الملكي اثر تحقيق قضائي فتحته في الموضوع تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

وتم اٍحالة الضنين اليوم الاربعاء 24 يونيو الجاري، على وكيل الملك بابتدائية بامنتانوت، بعدما قضى الفترة القانونية في الحراسة النظرية لدى درك امنتانوت قصد تعميق البحث معه.

2 commentaires sur “درك امنتانوت يطيح بـ’نصّاب’ الكنوز

  1. 933037 330665This really is the suitable blog for anybody who needs to seek out out about this topic. You notice so a lot its virtually laborious to argue with you (not that I truly would wantHaHa). You undoubtedly put a brand new spin on a subject thats been written about for years. Wonderful stuff, just wonderful! 152689

  2. 27977 870475I was wondering if you ever thought of changing the layout of your site? Its very well written; I love what youve got to say. But maybe you could a little more in the way of content so people could connect with it better. Youve got an awful lot of text for only having 1 or two pictures. Maybe you could space it out better? 32044

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :