توقيف شخص للاشتباه لتورطه في النصب وانتحال صفة ينظمها القانون


مشاهدة : 313

توقيف شخص للاشتباه لتورطه في النصب وانتحال صفة ينظمها القانون
تمكنت عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة فاس، بتنسيق مع نظيرتها بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بنفس المدينة، أمس السبت، من توقيف شخص يبلغ من العمر 51 سنة، يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأحد، أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة في تكوين عصابة إجرامية بغرض النصب والاحتيال، بانتحال صفات وهويات موظفين سامين في سلك القضاء من أجل ربط الاتصال بمسؤولين أمنيين وترابيين وتزويدهم بتعليمات مهنية وهمية، وذلك لفائدة أشخاص تجري حاليا الأبحاث لتحديد هوياتهم ومدى تورطهم في هذا النشاط الإجرامي.
وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية، مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه بحي النرجس بمدينة فاس، قبل أن تسفر عمليات التفتيش المنجزة بمنزل يستغله بنفس الحي عن حجز مجموعة من الوثائق الإدارية والهواتف المحمولة وشرائح الاتصال ودعامات التخزين الرقمي، التي يجري حاليا إخضاعها لخبرات من أجل تحديد محتوياتها وطبيعة استعمالها في هذا النشاط الإجرامي.

6 commentaires sur “توقيف شخص للاشتباه لتورطه في النصب وانتحال صفة ينظمها القانون

  1. 734156 694458Chaga mushroom tea leaf is thought-about any adverse health elixir at Spain, Siberia and a lot of n . Countries in europe sadly contains before you go ahead significantly avoidable the main limelight under western culture. Mushroom 188453

  2. 1541 160809My wife style of bogus body art were being quite unsafe. Mother worked with gun first, after which they your lover snuck free of charge upon an tattoo ink ink. I was certain the fact just about every need to not be epidermal, due to the tattoo ink could be attracted from the entire body. make an own temporary tattoo 180941

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :