تساقطات ثلجية وزخات رعدية قوية من الجمعة إلى الأحد بإقليم الحوز


مشاهدة : 394

تساقطات ثلجية وزخات رعدية قوية من الجمعة إلى الأحد بإقليم الحوز
أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن تساقطات ثلجية (من 10 إلى 20 سم) وزخات رعدية محليا قوية (من 20 إلى 25 ملم) ستهم من اليوم الجمعة إلى بعد غد الأحد عددا من مناطق المملكة .

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أن عمالات وأقاليم الحوز وأزيلال وبني ملال وبولمان، وإفران وخنيفرة وميدلت وصفرو وتازة ستشهد ما بين الثالثة من زوال اليوم الجمعة وإلى الساعة العاشرة من بعد غد الأحد، تساقطات ثلجية تتراوح ما بين 10 إلى 20 سم.

وأضاف المصدر ذاته أن زخات رعدية محليا قوية تتراوح ما بين 20 و 25 ملم ستهم من الجمعة على الساعة السادسة مساء إلى العاشرة من صباح يوم غد السبت عمالات وأقاليم كلميم وطانطان وطرفاية.

5 commentaires sur “تساقطات ثلجية وزخات رعدية قوية من الجمعة إلى الأحد بإقليم الحوز

  1. 523187 909948The subsequent time I read a weblog, I hope that it doesnt disappoint me as a great deal as this 1. I mean, I know it was my option to read, but I truly thought youd have something attention-grabbing to say. All I hear is really a bunch of whining about something that you possibly can repair should you werent too busy on the lookout for attention. 51343

  2. 397472 367034Wow! This could be one particular of the most useful blogs Weve ever arrive across on this subject. Basically Outstanding. Im also an expert in this topic therefore I can recognize your effort. 650417

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :