تدوينة تنسب مشروعا موله مجلس الجهة إلى جماعة تامزوزت تخلق جدلا واسعا بالمنطقة


مشاهدة : 439

تدوينة تنسب مشروعا موله مجلس الجهة إلى جماعة تامزوزت تخلق جدلا واسعا بالمنطقة

خلقت تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جدلا بخلفيات سياسية في جماعة تامزوزت بإقليم في اليومين الأخيرين، على إثر نشر إحدى الصفحات الخاصة بأخبار المنطقة صورا مرفوقة بتدوينة تنسب فيها تمويل مشروع حفر بئر ب »دوار تامصليت » موله مجلس الجهة إلى المجلس الجماعي، وهو ما أثار العديد من ردود الأفعال في صفوف فاعلين جمعويين وناشطين سياسيين الذين اعتبروا الأمر تبخيسا لعمل المجلس السابق ومحاولة لتزييف الحقائق والسطو على مشروع مولته الجهة، مشيرين في السياق ذاته أن عملية التزييف هاته تقوم على مناورات جوفاء لكسب تعاطف وتأييد المواطنين بالمنطقة.

وعلم موقع مراكش 7 من مصادره الخاصة أنه قد حضر إعطاء انطلاقة أشغال حفر البئر عدد من الفاعلين السياسيين والجمعويين، بينهم الرئيس الحالي للمجلس الجماعي إلى جانب الرئيس السابق والنائب البرلماني محمد إدموسى الذي أشار في كلمته إلى أن مجلس جهة مراكش أسفي هو من مول المشروع.
وفي محاولة لاستجلاء حقيقة التدوينة المثيرة للجدل اتصل موقع « مراكش7 » برئيس جماعة تمازوزت والذي أنكر صلته بما نشر، وقال أن مشروع حفر البئر تم بتمويل من  مجلس الجهة وليس المجلس الجماعي، مؤكدا أنه خاطب من نشروا التدوينة وعاتبهم على التسرع في نشرها دون التأكد من معلوماتها.
وأكدت مصادر الجريدة أن الواقعة لها  تمظهرات صراع سياسوي انتخابوي بالمنطقة، تجري أطواره بين العديد من الفاعلين السياسيين.

8 commentaires sur “تدوينة تنسب مشروعا موله مجلس الجهة إلى جماعة تامزوزت تخلق جدلا واسعا بالمنطقة

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :