برمجة رحلات جوية بين مطار تورينو الايطالي ومطار مراكش ابتداء من هذا الشهر


مشاهدة : 810

برمجة رحلات جوية بين مطار تورينو الايطالي ومطار مراكش ابتداء من هذا الشهر

برمجت إدارة مطار تورينو الايطالي العشرات من الرحلات الجوية نحو العديد من الجهات عبر العالم، خلال موسم الصيف المقبل، من ضمنها مدينة مراكش، على الرغم من التدابير والقيود الحالية المرتبطة بالسفر الدولي.
وتأمل إدارة مطار « ساندرو بيرتيني » في تورينو أن تستأنف شركة الطيران البلجيكية منخفضة التكلفة « توي فلاي » رحلاتها نحو مطار مراكش المنارة الدولي ابتداء من يوم 28 ماي الجاري، في حال إلغاء قرار إغلاق الحدود الجوية بين المغرب وايطاليا.
وقد أظهر مطار تورينو، بالفعل في الأسابيع الأخيرة، علامات على استئناف الأنشطة بفضل الطرق الجديدة التي أعلنت عنها بعض الشركات، إلى جانب إعادة الفتح التدريجي والعودة إلى الحياة اليومية العادية ، على أمل ألا تكون مؤقتة.
ويذكر أن ايطاليا من بين أزيد من 50 دولة التي قرر المغرب تعليق الرحلات الجوية منها وإليها، منذ نهاية شهر مارس الماضي، وحتى إشعار آخر، حسب تطور الحالة الوبائية.

2 commentaires sur “برمجة رحلات جوية بين مطار تورينو الايطالي ومطار مراكش ابتداء من هذا الشهر

  1. 613823 294167Youre so cool! I dont suppose Ive read anything in this way before. So good to locate somebody by original thoughts on this subject. realy thanks for beginning this up. this fabulous internet site is one thing that is needed on the internet, a person with a bit of originality. beneficial project for bringing a new challenge towards internet! 160727

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :