اندلاع حريق بمحل تجاري بسوق بولرباح ومواطنون يوقفون لهيب النيران قبل وصول أفراد الوقاية المدنية


مشاهدة : 418

اندلاع حريق بمحل تجاري بسوق بولرباح ومواطنون يوقفون لهيب النيران قبل وصول أفراد الوقاية المدنية

اندلع قبل قليل من يومه السبت 15 يناير الجاري بأحد المحلات التجارية بسوق بولرباح بمنطقة سيدي يوسف ابن علي، وفي هذا السياق أفادت مصادر الجريدة من عين المكان أنه في حدود الساعة التاسعة من مساء اليوم اندلعت النيران بمحل لبيع الثريات، مما خلق حالة من الاستنفار في صفوف التجار وزوار السوق المذكور، وقبيل وصول رجال الوقاية تطوع مجموعة من المواطنين الذين أوقفوا بوسائلهم الخاصة تمدد لهيب النيران، وأضافت المصادر ذاتها أن النيران ألحقت أضرارا مادية بليغة بالمحل المذكور، ولولا تدخل المواطنين لامتدت الخسائر إلى محلات مجاورة.

استنفر الحادث الأجهزة الأمنية وافراد الوقاية المدنية الذين هرعوا إلى عين المكان، هذا وسيتم فتح تحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحريق.

جذير بالذكر أن سوق بولرباح سجل بهذا الحادث حريقه الثاني في هذا الاسبوع وسط تعالي أصوات العديد من الفاعلين الجمعويين بضرورة إعادة النظر في طريقة تثبيت الاسلاك والمعدات الكهربائية التي تحتاج إلى المراقبة  وإعادة الصيانة بالسوق المذكور .

1 291 commentaires sur “اندلاع حريق بمحل تجاري بسوق بولرباح ومواطنون يوقفون لهيب النيران قبل وصول أفراد الوقاية المدنية

  1. 909190 230197Attractive section of content. I just stumbled upon your blog and in accession capital to assert that I acquire really enjoyed account your blog posts. Anyway I will likely be subscribing to your augment and even I achievement you access consistently rapidly. 591887

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :