الطاقة الاستيعابية لمركبات نقل المستخدمين و النقل المدرسي ترتفع إلى 75 %


مشاهدة : 428

الطاقة الاستيعابية لمركبات نقل المستخدمين و النقل المدرسي ترتفع إلى 75 %

أنهت وزارة التجهيز والنقل و اللوجيستيك و الماء، إلى علم كافة المواطنين و المهنيين بقطاع النقل الطرقي، انه بحكم استئناف النشاط الاقتصادي و بعد فترة الحجر الصحي العام بالبلاد، و الذي نجم عنه ارتفاع الطلب على النقل الطرقي الجماعي للأشخاص، تقرر الرفع من الطاقة الاستيعابية المسموح بها بالنسبة لمركبات نقل المستخدمين و النقل المدرسي لتصل إلى 75 بالمئة و ذلك ابتداءً من تاريخ 29 / 01 / 2021 .

و أضاف البلاغ الصحفي ان وزارة التجهيز و النقل و اللوجيستيك والماء تؤكد على أهمية التقيد بالتدابير الوقائية المتضمنة في دفتر التحملات، الخاص بالنقل الجماعي للأشخاص في ظل هذه الجائحة. و ذلك بهدف الحد من انتشار الوباء.

و ذكر ذات البلاغ، أن مصالح المركز الوزاري تبقى رهن إشارة المواطنين و المهنيين على الصعيد المركزي والمحلي قصد ضمان التطبيق السليم لمضامين دفتر التحملات ،كما تضع رهن إشارتهم خدمات مركز النداء 4646 للإجابة عن استفساراتهم أو لتقديم شكاياتهم حول التجاوزات التي قد يرصدونها.

5 commentaires sur “الطاقة الاستيعابية لمركبات نقل المستخدمين و النقل المدرسي ترتفع إلى 75 %

  1. 499515 308122When I initially commented I clicked the -Notify me when new comments are added- checkbox and now each time a remark is added I get four emails with exactly the same comment. Is there any manner you possibly can take away me from that service? Thanks! 968776

  2. 768748 681676Im impressed, I need to say. Genuinely rarely do you encounter a weblog thats both educative and entertaining, and let me tell you, you could have hit the nail about the head. Your concept is outstanding; ab muscles something that too couple of people are speaking intelligently about. Im delighted i identified this in my hunt for something about it. 703229

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :