الزغادي: تظافر الجهود مكن من النهوض بخدمات المركز الاستشفائي محمد السادس بتحناوت


مشاهدة : 2260

الزغادي: تظافر الجهود مكن من النهوض بخدمات المركز الاستشفائي  محمد السادس بتحناوت

قال عبد اللطيف الزغادي، مدير المركز الاستشفائي محمد السادس بمدينة تحناوت، اٍقليم الحوز، لمراكش7، « اٍن تظافر جهود الأطر الطبية والتمريضية و الإدارية، مكن من تحسين الخدمات الأساسية الطبية الموجهة لفائدة المواطنين. »

وأضاف الزغادي معلقا على نجاح عملية جراحية، تم اجراؤوها لأول مرة لفتاة أمس الجمعة بالمركز الاستشفائي تحت اشراف طاقم طبي وتمريضي رفيع مستوى بقيادة الطبيب الجراح يونس بوستة، لتجميع عظام رجلها بعدما تعرضت لكسر مشوه وعجزت عن المشي لشهور، أن المؤسسات الشريكة والمتدخلة ساهمت وبشكل كبير في النهوض بالخدمات الطبية الأساسية، مشيرا الى جهود السلطات الإقليمية و المحلية، والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمجلس الإقليمي للحوز وبلدية تحناوت ومديرية الصيانة والتجهيز في وزارة الصحة ومديرية الصحة بالحوز.

وأضاف الزغادي قائلا: » اٍن إدارة المستشفى تحاول جاهدة بتنسيق مع أطرها الإدارية والطبية من أجل النهوض بالمركب الجراحي، وهو ما يفسره تجهيزه مؤخرا بحميع التجهيزات الضرورية الطبية الأساسية،  والتي مكنت من إعادة اجراء عمليات جراحية بعد اشهر من الاغلاق، كما سيتم الرفع من عدد العمليات الجراحية في عدة تخصصات يبحث عنها المرضى في مستشفيات مراكش، من خلال بناء قاعات جديدة، واحدة منها ستنضاف الى المركب الجراحي.

وأكد أنه سيتم اجراء عمليات جراحية في تخصص طب جراحة العظام والمفاصل وكل ما يرافق هذا التخصص بالمركز الاستشفائي بعدما تم التنسيق الكامل مع الطبيب الجراح يونس بوستة، مشيرا الى كفاءة عالية تميز الأطر الطبية والتمريضية للمستشفى، وهي قيمة تنضاف الى باقي الجهود المبذولة للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدا برمجة عمليات جراحية أخرى في تخصصات طبية تحت اشراف أطر طبية رفيعة المستوى في مجالات متعددة.

وتحرص إدارة المستشفى على توفير الظروف الملائمة لفائدة الأطر الطبية والتمريضية والإدارية من أجل أداء وظيفيتهم اتجاه المرتفقين، وهو ما يفسره اهتمامه الكبير بتوفير التجهيزات الأساسية في جميع المرافق الطبية.

 

 

 

3 commentaires sur “الزغادي: تظافر الجهود مكن من النهوض بخدمات المركز الاستشفائي محمد السادس بتحناوت

  1. 254340 139457Usually the New york Weight Loss diet is undoubtedly less expensive and flexible staying on your diet scheme intended for measures nonetheless fast then duty maintain a nutritious daily life. weight loss 313273

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :