الحركة الشعبية يستعد لمؤتمره الوطني على إيقاع التوافق حول خليفة للعنصر


مشاهدة : 1081

الحركة الشعبية يستعد لمؤتمره الوطني على إيقاع التوافق حول خليفة للعنصر

يستمر حزب الحركة الشعبية في الاعداد لمؤتمره الوطني القريب والذي لم يحدد له تاريخ محدد بعض، حيث يشهد الحزب دينامية استثنائية تحت مظلة التوافق من أجل البحث عن خليفة لزعيم الحزب امحند العنصر يشفى منصب الأمين العام.

وبعد إعلان العنصر نيته عدم الترشح لولاية أخرى على رأس الحزب، يجري تداول عدة أسماء أكثر قربا من رئاسته الوزيران السابقان سعيد أمزازي ومحمد أوزين، واللذان رشحهما أيضا العنصر لخلافته.

كما يتدارس المكتب السياسي للحركة الشعبية إجراءات تعديل القانون الداخلي، من أجل إعطاء منصب خاص بامحند العنصر، مثل رىيس الحزب الذي كان حكرا على المؤسس المحجوبي أحرضان، وذلك اعتبارا المدة التي أفضلها على راس الحزب والحفاظ على التوافق داخله، والاستفادة من التجربة التي راكمها والتي يظل الحزب في حاجة إليها.

ومن المرتقب أن يعقد الحزب مجلسه الوطني يوم الاحد القادم 27 مارس، والذي سيتم خلاله تشكيل اللجنة التحضيرية التي يتشرف على الاعداد للمؤتمر.

3 commentaires sur “الحركة الشعبية يستعد لمؤتمره الوطني على إيقاع التوافق حول خليفة للعنصر

  1. 207472 476493Excellent day. Extremely cool weblog!! Man .. Superb .. Amazing .. Ill bookmark your site and take the feeds additionallyI am glad to locate numerous beneficial info right here within the post. Thank you for sharing.. 488412

  2. 144657 589522I agree with most of your points, but a couple of need to be discussed further, I will hold a small talk with my partners and perhaps I will look for you some suggestion soon. 266046

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :