مشاهدة : 2189

أمن مراكش يصل إلى 6 افراد من العصابة الإجرامية التي تنشط في سرقة السياح

أمن مراكش يصل إلى 6 افراد من العصابة الإجرامية التي تنشط في سرقة السياح


في إطار استمرار الانخراط الأمني الذي تنهجه المصالح الأمنية في سبيل القضاء على ظاهرة السرقات بالخطف التي تستهدف السياح الأجانب بالقطاع السياحي والتي يستعمل فيها الجناة دراجات نارية صينية الصنع ومعدلة الخصائص التقنية.

واستمرارا للبحث في قضية تكوين عصابة إجرامية متخصصة في سرقات الدراجات النارية، التي تم الإطاحة بها مسبقا ، والتي بلغ عدد الموقوفين على خلفيتها 8 أشخاص، في حين ظل البحث ساريا، تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية المدينة العتيقة، على مستوى حي الفخارة، من إيقاف 6 أشخاص آخرين من باقي المتورطين في نفس القضية ليرتفع العدد إلى 15 شخص.

 

هذا وقد اعترف كل الجناة بالمنسوب إليهم، ليتقرر وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية لحاجيات البحث والتقديم وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

2 commentaires sur “أمن مراكش يصل إلى 6 افراد من العصابة الإجرامية التي تنشط في سرقة السياح

  1. Thanks I have just been looking for information about this subject for a long time and yours is the best Ive discovered till now However what in regards to the bottom line Are you certain in regards to the supply

  2. Excellent blog here Also your website loads up very fast What web host are you using Can I get your affiliate link to your host I wish my web site loaded up as quickly as yours lol

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :