مشاهدة : 2152

النسخة الجديدة لبرنامج لالة العروسة تنطلق على ايقاع السخط الجماهيري

النسخة الجديدة لبرنامج لالة العروسة تنطلق على ايقاع السخط الجماهيري


رغم النجاح الذي حققه برنامج « لالة العروسة » خلال مواسمه الماضية ،الا انه لم يستطع أن يسلم من انتقادات المتابعين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مباشرة بعد عرض الحلقة الأولى من الموسم 18، مساء أمس السبت 27 ابريل .

 

و سرعان ما عجت مواقع التواصل الاجتماعي، بصور وفيديو للازواج المشاركين في البرنامج، وهم يسردون قصص تعرفهم على بعضهم البعض، مما جعلهم يخوضون في أسرار وأحداث وتفاصيل لا تلاءم الجمهور المغربي، و تشوه صورة الأسرة المغربية الأصيلة .

 

وتضمنت هذه الحلقة المثيرة للجدل، تصريح احدى المشاركات، التي كشفت انها قد انتزعت زوجها من بين ايدي صديقتها المقربة، بحجة أنه فضلها هي عن الاخرى.

 

كما أثار احد الازواج البالغ من العمر 31 سنة ، سخط المشاهدين ايضا بعد اعترافه بعدم قبول اب الزوجة التي تبلغ من العمر 19 سنة لزواجه من ابنته، بسبب فارق السن بينهما ، الا انه تشبث بها، وكان يتصل بوالدها لتخويفه من ارتكاب اثم عظيم بعد الرفض .

 

وأعرب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم الشديد من خلال التعليقات، حيث علق احدهم بأنه كان بإمكان القناة التلفزية حذف متل هذه التصريحات، الا انها تعمدت الإساءة إلى مؤسسة الزواج المغربي، في مقابل حصد أكبر نسبة من المشاهدة، كما علق احدهم ايضا ان البرنامج مخصص فقط لعرض الازواج لزوجاتهم، وانه يعمل على نشر التفاهة في المجتمع، في حين اننا في حاجة ماسة لبرامج هادفة تساعد في بناء مجتمع سليم .

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :