مشاهدة : 3086

إصابة شخصيات بمراكش دفعة واحدة بكورونا هل هو هروب من المحتاجين لأضاحي العيد ؟

إصابة شخصيات بمراكش دفعة واحدة بكورونا هل هو هروب من المحتاجين لأضاحي العيد ؟


 

مع اقتراب عيد الاضحى المبارك الذي سيصادف يوم الاربعاء 21 يوليوز القادم، أعلن عن إصابة مجموعة من الشخصيات والفعاليات من مدينة مراكش بوباء كورونا، وغالبيتهم اصيبوا للمرة الثانية، وهو ما أثار شكوك الفعاليات الجمعوية وكذا المراكشيين، الذين تسائلوا عن السر وراء اعلان مجموعة من المنتخبين وكذا الفاعلين الاقتصاديين المعروفين بمراكش، إضافة إلى مسؤولين حاليين وسابقين عن أصابتهم بكوفيد-19 دفعة واحدة.

وقد أعلنت مجموعة من الشخصيات السياسية والاقتصادية بالمدينة الحمراء عن أصابتهم بفيروس كورونا، على بعد أيام قليلة من عيد الاضحى المبارك، مع العلم أن جل الاسماء التي أعلنت اصابتها بالوباء، دأبت على توزيع أضاحي العيد للمحتاجين من عمال المشاريع التي تعود ملكيتها لهم، أو الأشخاص الذين يشتغلون رفقة المسؤولين المنتخبين في الحملات الانتخابية.

وحسب ما كشف أحد الفاعلين الجمعويين لموقع « مراكش7″، فقد اضطر مجموعة من المستفيدين السابقين من عملية توزيع اضاحي العيد ، إلى اللجوء هذه السنة إلى المحسنين، مخافة عدم توصلهم بالاضحية لعدم تمكنهم من التواصل مع الاشخاص المصابين بكورونا، بحكم خضوعهم للحجر المنزلي.

ويبقى السؤال المطروح هل تذرعت الشخصيات المراكشية  بإصابتها  بوباء كورونا، على غرار الموسم الماضي، للتهرب من منح اضاحي العيد للمحتاجين كما دأبوا على ذلك في السنوات الماضية ؟

4 commentaires sur “إصابة شخصيات بمراكش دفعة واحدة بكورونا هل هو هروب من المحتاجين لأضاحي العيد ؟

  1. 25586 139905Hey, you used to write excellent, but the last couple of posts have been kinda boringK I miss your super writings. Past couple of posts are just a little out of track! come on! 649919

  2. 442443 49720Thanks for your time so significantly for your impressive and incredible guide. I will not be reluctant to endorse your internet web sites to any individual who should receive direction on this difficulty. 759222

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :