مشاهدة : 1121

أولمبيك آسفي: حكام الدوري المغربي يخدمون مصالح الفرق الكبيرة

أولمبيك آسفي: حكام الدوري المغربي يخدمون مصالح الفرق الكبيرة


اتهم الناطق الرسمي بإسم فريق أولمبيك آسفي حكم مباراتهم أمام الوداد بالتحيز مؤكدا انهم تعرضوا لظلم تحكيمي.

ولم يقف عند هذا الحد بل هاجم حكام الدوري المغربي، كونهم يخدمون مصالح الفرق الكبيرة مشددا انه يملك كل ما يثبت ذلك بالدليل.

مردفا في التصريح ذاته الذي عقب المباراة والتى ظفر الوداد من خلالها بالنقط الثلاثة « أنا متواجد على مقربة من كرة القدم منذ سنوات وأعلم جيدا كيف تدار الأمور، وسيحين وقت كشف كل شيء بالأدلة لمختلف القرارات التي أضرت بنا مثلما حدث اليوم لما حرمنا من ركلتي جزاء واضحتين (أمام الوداد) ».

معبرا عن  غضبه بقوله « لو كان الأمر هكذا فعليهم بمسابقة تضم 4 أندية كبيرة تتنافس على الدرع وتشارك دائما في دوري الأبطال وتتوج بالبطولات وتلعب خارجيا وفئة أخرى تضم بقية الأندية.. بهذا الشكل لن تتطور المسابقة وخوف الحكام من هذه الأندية لا يحفز على مبدأ تكافؤ الفرص.

4 commentaires sur “أولمبيك آسفي: حكام الدوري المغربي يخدمون مصالح الفرق الكبيرة

  1. 630215 499847This web page is really a walk-through its the internet you desired with this and didnt know who need to. Glimpse here, and you will certainly discover it. 571870

  2. 511212 488284Over and more than once again I like to consider this difficulties. As a matter of fact it wasnt even a month ago that I thought about this really thing. To be honest, what will be the answer though? 589020

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :