مشاهدة : 1107

أوزين مهاجما حكومة أخنوش : هي حكومة لا تمتلك « الكبدة » على الوطن

أوزين مهاجما حكومة أخنوش : هي حكومة لا تمتلك « الكبدة » على الوطن


عاد البرلماني وعضو المكتب المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية محمد أوزين إلى مهاجمة حكومة أخنوش، واصفا إياها بكونها تفتقر للابداع، وتعلق فشلها على الظروف الدولية والحكومات السابقة، متهما إياها بأنها لا تمتلك « الكبدة » على البلاد ولا تمتلك « الكبدة » على الوطن.

وقال أنه لا يجوز الحكومة التعلل بالظرفية الحالية لتبرير عجزها،  وعليها أن تتحمل مسؤوليتها الكاملة أمام المغاربة الذين صوتوا عليها، معتبرا الظروف الحالية من حرب أوكرانيا وروسيا وجائحة كورونا والجفاف لا تبرر عجزها.

وزاد الوزير السابق قائلا على هامش حضوره في الدورة الثانية عشر للجامعة الشعبية لحزب الحركة الشعبية، ان الحكومة الحالية  لو أنها كانت تمتلك الابداع والخيال السياسي لتمكنت من تحويل هذه الظرفية العصيبة إلى وضعية أفضل من خلال إنجاز إنجازات غير مسبوقة.

 

Un commentaire sur “أوزين مهاجما حكومة أخنوش : هي حكومة لا تمتلك « الكبدة » على الوطن

  1. 466681 582798Hi there for your individual broad critique, then once again particularly passionate the recent Zune, and in addition intend this specific, not to mention the beneficial feedbacks other sorts of every person has posted, will determine if is it doesnt answer youre searching for. 684317

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :