أمن اوكرانيا يحد من نشاط شبكة لتهريب الفتيات صوب مراكش لامتهان الدعارة


مشاهدة : 366

أمن اوكرانيا يحد من نشاط شبكة لتهريب الفتيات صوب مراكش لامتهان الدعارة

 

 

تمكنت السلطات الأمنية بدولة أوكرانيا خلال الشهر الجاري من تفكيك شبكة متخصصة في تهجير الفتيات الأوكرانيات صوب المغرب، وبالضبط نحو مراكش وكذا اكادير لامتهان الدعارة.

 

وحسب ما كشفت مصادر إعلامية أوكرانية، فقد تمكن الأمن من الكشف عن هوية أفراد الشبكة التي تنشط في الاتجار في البشر، حيث يستغلون الظروف المعيشية الصعبة لمجموعة من الفتيات خاصة بعد الحرب بين روسيا واوكرانيا، إذ يتم تهريبهن إلى المغرب، ليتم إيقاف أفرادها على مستوى العاصمة كيف، والتي تضم في صفوفها مواطنين من أصول مغربية.

وأفاد ذات المصدر، أن التحريات أوضحت ان الشبكة التي تضم مجموعة من الأشخاص بينهم مغاربة، قاموا بإنشاء وكالة وهمية لعرض الأزياء، حيث يعملون على إصدار تأشيرات العمل، فيما فئة أخرى تعمل على تهريبهن عبر الحدود، بدعوى مشاركتهن في عروض أزياء، ليتبين أنه يتم استغلالهن في الدعارة الراقية بمجموعة من مدن العالم بما فيها مراكش.

 

وقد تمكنت الشرطة الأوكرانية خلال مداهمة منازل الموقوفين، من حجز سيارات واجهزة كومبيوتر وهواتف محمولة وأوراق نقدية و60 بطاقة بنكية، فيما تم إيقاف 20 فتاة، كن في طريقهن صوب اسبانيا ومن تم إلى المغرب، وذلك لامتهان الدعارة في الحفلات التي تنظم بحضور كبار الشخصيات، وكذا لعرضهن على بعض الوسطاء في مراكش للاشتغال بالكابريهات.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :