مشاهدة : 2331

مشجعو المنتخب بمراكش بدون تذاكر الطائرة على بعد أيام قليلة من المونديال  

مشجعو المنتخب بمراكش بدون تذاكر الطائرة على بعد أيام قليلة من المونديال  


 

 

ما يزال المئات من المشجعين المراكشيين الراغبين في السفر صوب قطر لمساندة المنتخب الوطني في كأس العالم عالقين، وذلك في غياب تذاكر السفر عبر الطائرات التي خصصتها وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، بشراكة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وشركة الخطوط الملكية المغربية للطيران.

 

وقد تلقى موقع « مراكش7 » عديد الشكايات من طرف المشجعين، الذين قاموا باقتناء تذاكر المباريات وكذا كراء شقق سكنية بقطر، من اجل حضور العرس العالمي ومؤازرة اسود الأطلس، قبل أن يصدموا بعدم وجود تذاكر السفر التي خصصت من طرف الجهات المسؤولة بسعر 5000 درهم.

 

وسيضطر المشجعون إلى عدم السفر نحو قطر في حال استمرار الوضع على ما هو عليه، في غاب أي تدخل من الجهات المسؤولة، ما سيحرم المنتخب الوطني من حضور جماهيري غفير لتأتيت مدرجات الملاعب التي ستحتضن مباريات أبناء وليد الركراكي.

 

 

 

وكان موقع « مراكش7″، قد نشر مقالا حول هذا المشكل بعد أيام قليلة من إطلاق العرض، وذلك نقلا عن مجموعة من المشجعين، الذين توجهوا إلى وكالة الخطوط الملكية المغربية المتواجدة بشارع محمد السادس من أجل اقتناء التذاكر، لكنهم يتفاجؤون بعدم تواجدها بدعوى نفاذها.

 

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد وقعت مع وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة إتفاقية شراكة من أجل تمكين آلاف المناصرين من حضور مباريات المنتخب الوطني بكأس العالم قطر 2022، حيث تم إطلاق تذاكر بسعر محدد لا يتجاوز الـ 5000 درهم، بالنسبة لرحلات الذهاب والعودة لقطر، لفائدة مناصري المنتخب الوطني المغربي، وذلك بشراكة مع شركة الخطوط الملكية المغربية.

9 commentaires sur “مشجعو المنتخب بمراكش بدون تذاكر الطائرة على بعد أيام قليلة من المونديال  

  1. 423016 268193Hoping to go into business venture world-wide-web Indicates revealing your products or services furthermore companies not only to ladies locally, but nevertheless , to a lot of prospective clients in which are online in most cases. e-wallet 394310

  2. 933878 304132You produced some decent points there. I looked on the internet for that issue and located most individuals will go together with with the internet site. 282259

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :