منخرطو الفريق الرحماني ينتفضون ضد المكتب المسير

منخرطو الفريق الرحماني ينتفضون ضد المكتب المسير

 

عقد منخرطو نادي شباب ابن جرير لكرة القدم أمس الاثنين اجتماعا خصص لتدارس الوضعية الصعبة التي يعيشها الفريق الرحماني خلال الموسم الكروي الجاري، وكذا للبحث عن سبل انقاذه من الوضع المتردي الذي آل إليه وفق ما تضمنه بلاغ صادر عن مؤسسة المنخرط.

وحسب ما جاء في البلاغ الذي نتوفر على نسخة منه، فقد عبر المنخرطون عن تأسفهم للوضعية الحرجة التي بات عليها النادي على المستويين التسييري والمالي، وهو ما أرخى بضلاله على نتائج الفريق خلال الموسم الكروي الجاري، كما عبروا عن امتعاضهم مما وصفوه بالتعتيم الذي يمارسه أعضاء المكتب المديري الجديد مع الشركاء والمنخرطين وجماهير النادي، مع العلم أن رئيس النادي وعند انتخابه وعد بفتح باب التواصل مع مختلف الفعاليات، وهو ما لم يفي به.

واعتبر المنخرطون في بلاغهم الصادر أن تسيير النادي يتم بطرق غير قانونية خاصة على مستوى الشق المتعلق بصرف الأموال، كما عبروا عن استيائهم من اهمال المكتب المديري للنادي للفئات العمرية التي تمارس في ظروف كارثية.

وحمل المنخرطون المسؤولية المادية والمعنوية لما وصل إليه النادي إلى الرئيس الحالي، مطالبين اياه بعقد جمع عام عادي في أقرب وقت ممكن، مع ادراج نقطة المبلغ المالي المحدد للانخراط، وفتح الباب أمام فعاليات المدينة من أجل الانضمام إلى مؤسسة المنخرط.

واختتم البلاغ بدعوة السلطات الإقليمية والمحلية والمنتخبين إلى دعم النادي في هاته الفترة الحرجة قصد انقاذه مع العودة إلى قسم الهواة، مشيرا أن المنخرطين سيعقدون ندوة صحفية لتسليط الضوء على أسباب اندحار الفريق الرحماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *