اجتماع اخنوش مع العراقي يمهد لانضمام هذا الأخير لحزب الحمامة


مشاهدة : 977

اجتماع اخنوش مع العراقي يمهد لانضمام هذا الأخير  لحزب الحمامة

 

 

كشفت مصادر مطلعة لمراكش الإخبارية ، ان محمد كمال العراقي، المنتمي لحزب الاصالة والمعاصرة، والبرلماني الحالي، دخل في مفاوضات مع قيادات بعض الأحزاب السياسية استعدادا للاستحقاقات المقبلة بعدما تأكد أن حزب الأصالة والمعاصرة قرر رسميا منح التزكية للمستشار البرلماني ورئيس جهة مراكش سابقا ورئيس جماعة ايت اورير احمد التويزي .

وأوضحت المصادر، أن كمال العراقي، جالس امحند العنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية ، كما أكدت ذات المصادر أنه التقى اليوم كذلك بالعاصمة الرباط عزيز اخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار.

وأكدت مصادر أخرى محلية قريبة من العراقي، أن الاخير يرغب بشكل كبير، ومن معه من رؤساء الجماعات الترابية،  الانضمام الى حزب التجمع الوطني للأحرار، وهو ما تم طرحه اليوم في اجتماعه برئيس حزب الحمامة .

وبات العراقي قريبا من الحسم في التحاقه بحزب اخنوش  رفقة بعض رؤساء الجماعات الترابية ، وهو ما يعني ان  سعيد لكورش و انجار سيضطران  إلى البحث عن هيئة سياسية أخرى للترشح باسمها في  للانتخابات  المقبلة.

5 commentaires sur “اجتماع اخنوش مع العراقي يمهد لانضمام هذا الأخير لحزب الحمامة

  1. 387955 248034Aw, i thought this was an incredibly good post. In idea I would like to invest writing in this way moreover – taking time and actual effort to manufacture a quite great article but exactly what do I say I procrastinate alot and no indicates apparently go completed. 157037

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :