جمعية ‘سكتانة’ توفر 5 سيارات للنقل المدرسي لفائدة تلاميذ العالم القروي بمولاي براهيم


مشاهدة : 293

وفرت جمعية سكتانة التابعة لتراب جماعة مولاي براهيم، 5 سيارات للنقل المدرسي لفائدة التلاميذ الذين ينحدرون من الدواوير القروية النائية في منطقة "الدير" بجماعة مولاي براهيم الترابية باقليم الحوز.

وقال رئيس الجمعية، حسن الجوغرت، في تصريح لمراكش7، اٍن الجمعية شرعت في توفير هذه السيارات بتنسيق مع السلطات المحلية وشركة مناجم والجماعة الترابية، وذلك قصد المساهمة في محاربة الهدر المدرسي ولتشجيع على التمدرس، في انتظار توفير مزيد من السيارات لتوفير خدمة النقل لجميع التلاميذ."

وبلغ عدد التلاميذ الذين يرتقب أن يستفيدو من خدمات هذه السيارات، حوالي 350 تلميذ وتلميذة، غير أن مع تفشي وباء كورونا، وتنزيل اجراءات الوقاية التي تفرض التباعد الاجتماعي، عقد ذلك مهمة الجمعية، اٍذ ستحتاج الأخيرة لمزيد من السيارات من أجل توفير خدمة التقل لجميع التلاميذ.

وكانت السلطات المحلية قد عقدت اجتماعا لفائدة الجميعة والاطراف المساهمة، من أجل بحث طريقة انجاح عملية اطلاق خدمة النقل لفائدة التلاميذ وسط الاجراءات والتدابير الاحترازية للوقاية من كورونا.

وفي ذات السياق، دعا رئيس الجميعة، جميع رساء الجمعيات المحلية في منطقة "الدير" الى التعاون المشترك من أجل انجاح هذه العلمية، كون الجميع ملزم بالمشاركة في تدبير سيارات النقل المدرسي لفائدة أبناء المنطقة.

4 commentaires sur “جمعية ‘سكتانة’ توفر 5 سيارات للنقل المدرسي لفائدة تلاميذ العالم القروي بمولاي براهيم

  1. 830581 498987Wow, wonderful blog layout! How lengthy have you ever been running a blog for? you make running a weblog glance simple. The total appear of your web internet site is magnificent, effectively the content material! 902763

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :