كورونا يتسلل إلى مؤسستين تعليميتين بمراكش


مشاهدة : 272

كورونا يتسلل إلى مؤسستين تعليميتين بمراكش

 

 كشفت إدارة مؤسسة العراقي، تأكد إصابة أستاذة للغة العربية، إضافة إلى زوجها، وهو إطار تربوي بذات المؤسسة بفيروس كوفيد19، بعد خضوعهما للتحاليل المخبرية، على إثر ظهور أعراض المرض عليهما مؤخرا.  

وفق ما جاء في البلاغ فالأستاذة التي تأكدت اصابتها تشتغل بالمدرسة الكائنة بمنطقة ايسيل بالداوديات، فيما زوجها يشتغل بالمدرسة المتواجدة بطريق الدار البيضاء، وكلاهما تابعين لمجموعة مدارس العراقي الخاصة.

 

وأضاف البلاغ ان المصابين سيخضعان للحجر المنزل لمدة 14 يوما، على أن يعودا للاشتغال بعد حصولهما على الضوء الأخضر من طرف المديرية الجهوية للصحة، بمعية السلطات المحلية.

 

  ويشار أن المدارس التابعة لمؤسسة العراقي انطلقت بها الدراسة الحضورية الأسبوع الماضي، حيث من المرتقب حسب ما كشف البلاغ، أن تستمر كذلك بالمؤسسة الكائنة بايسيل وكذا النخيل، وذلك لعدم وجود مخالطين للمصابين، أو قرار من السلطات المحلية.

5 commentaires sur “كورونا يتسلل إلى مؤسستين تعليميتين بمراكش

  1. 961403 601579Hosting a weblog composing facility (in a broad sense) requires unlimited space. So I suggest you to discover such internet hosting (internet space provider) that offer flexibility inside your internet space. 157306

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :