ممارسات في أول أيام الموسم الدراسي بمراكش تهدد بظهور بؤر لتفشي الفيروس


مشاهدة : 279

ممارسات في أول أيام الموسم الدراسي بمراكش تهدد بظهور بؤر لتفشي الفيروس

في أول أيام الموسم الدراسي الجديد 2020/2021، والذي يأتي في ظل ظروف استثنائية، بحكم تزامنه مع فترة جائحة كورونا، ظهرت بعض الممارسات التي من شأنها أن تفسد هذه الانطلاقة، حيث توصل موقع "مراكش7" بصور توثق لاكتظاظ امام إحدى "المحلبات" الغير بعيدة عن الثانوية التأهيلية أبي العباس السبتي بمراكش.

 

 وتظهر الصور فوضى أمام المحل الخاص ببيع المأكولات السريعة، حيث توافد عليه عدد كبير من تلامذة المؤسسة التعليمية أبي العباس السبتي، إضافة إلى احدى المدارس الخاصة، في غياب تام للتدابير الاحترازية على غرار التباعد الجسدي، وعدم ارتداء العديد من التلاميذ للكمامات الوقائية.

 

وقد استغرب بعض القاطنين بالمنازل المتواجدة بمحيط المحل المذكور بالوحدة الثانية، من التسيب الذي عاش على وقعه الشارع الذي تتواجد به المحلبة صباح اليوم الاثنين، حيث دقوا ناقوس الخطر بخصوص هذه الممارسات التي تهدد ظهور بؤر لتفشي الفيروس.

 

ويشار أن الموسم الدراسي الجديد استأنف صباح اليوم الاثنين، حيث قررت السلطات المحلية بمراكش استثناء بعض المناطق من التعليم الحضوري بحكم تفشي الفيروس بها.

2 commentaires sur “ممارسات في أول أيام الموسم الدراسي بمراكش تهدد بظهور بؤر لتفشي الفيروس

  1. 563015 644964Good read, I just passed this onto a colleague who was doing some research on that. And he truly bought me lunch as I found it for him smile So let me rephrase that: Thank you for lunch! 289284

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :