سكوب: مستشفى ‘المامونية’ يهتز على وقع فضيحة المتاجرة في تحاليل كورونا


مشاهدة : 340

سكوب: مستشفى ‘المامونية’ يهتز على وقع فضيحة المتاجرة في تحاليل كورونا

 

علم موقع مراكش 7، أن لجنة حلت اليوم الخميس بمستشفى ابن زهر بمدينة مراكش، وذلك لفتح تحقيق حول فضيحة المتاجرة في تحاليل فيروس كورونا المستجد، حيث وجهت الأصابع الاتهام إلى ممرضة تشتغل بجناح كوفيد 19.
وأضافت مصادرنا، على أن فتح تحقيق في هذا الملف جاء على خلفية تضاؤل عدد التحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن كوفيد 19، التي يتم إجراؤها كل يوم بمستشفى ابن زهر، ليتبين أن الأمر يتعلق بإعطاء الأولوية للتحاليل المؤدى عنها، حيث تم اتهام ممرضة تشتغل بهذا القسم، وخاصة بعد أن عثرت اللجنة على مبلغ مالي مهم بحوزتها داخل قمطر خاص بها بالمستشفى، وهو المبلغ الذي قالت المعنية بالأمر على أنه يخص تبرعات جمعتها من أجل بناء مسجد.
وفي اتصال هاتفي بالسيدة لمياء شاكيري المديرة الجهوية للصحة بجهة مراكش أسفي، قالت على أنه فعلا هناك تحقيق في هاته الواقعة، وان الأمر يتشابك مع قضية المتاجرة في الشواهد الطبية التي سبق وأن اهتز على وقعها ذات المستشفى، مشيرة إلى أن هذا الملف لا زال بين أيدي القضاء، وأنه لا يمكن لها أن تتهم أي أحد في هذا الباب إلى أن تصدر الأحكام النهائية عن المؤسسة القضائية.

9 commentaires sur “سكوب: مستشفى ‘المامونية’ يهتز على وقع فضيحة المتاجرة في تحاليل كورونا

  1. 207492 926403I discovered your web site website on google and check a couple of your early posts. Preserve within the top notch operate. I just extra up your Feed to my MSN News Reader. Looking for toward reading far far more of your stuff afterwards! 835288

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :