مطالب بفتح تحقيق في وفاة شخص توفي بعد اصطدامه بحاجز لعزل أحياء بسعادة


مشاهدة : 286

مطالب بفتح تحقيق في وفاة شخص توفي بعد اصطدامه بحاجز لعزل أحياء بسعادة

 

 

توجه فرع المنارة للجمعية المغربية لحقوق الإنسان مراكش، بطلب للوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف، قصد فتح تحقيق في وفاة الشخص ضحية حادثة السير الناتجة عن اصطدام الهالك الذي كان على متن دراجة نارية بحاجز إسمنتي يفصل منطقة الآفاق عن دوار جامع، والموضوع من طرف السلطات المحلية لجماعة سعادة في إطار تطبيق قرار عزل بعض الاحياء التي تفشى فيها الوباء.

 

وطالبت الجمعية الحقوقية بفتح تحقيق بشأن حادث السير ، وتحديد المسؤوليات واتخاذ المتعين بشأنها، كما ناشدت وكيل الملك، بالتدخل من أجل سحب صور الفقيد من مواقع التواصل الاجتماعي لما تشكل من مس بمشاعر اسرته وبالقيم الانسانية .

 

 وقد سبق لعدة فعاليات مدنية بجماعة السعادة أن نددت بوضع  السياج الأمني من طرف السلطات المحلية، نظرا لانعدام الإنارة العمومية في موضع الحاجز و غياب الحراسة له من طرف الجهات المعنية بذلك، وايضا لغياب اشارات التشوير لتنبيه مستعملي الطريق الى وجود سد او حاجز .

 

ويشار أن المدعو قيد حياته "خ ب" لقي حتفه، يوم السبت 22 غشت الجاري من ساعات الصباح الاولى، بعد إرتطامه بدراجته النارية مع الحاجز الإسمنتي رفقة صديقه الذي اصيب بجروح متفاوتة الخطورة.  

3 commentaires sur “مطالب بفتح تحقيق في وفاة شخص توفي بعد اصطدامه بحاجز لعزل أحياء بسعادة

  1. 175134 968814I admire the beneficial facts you offer inside your articles. I will bookmark your weblog and also have my children verify up here often. Im quite confident theyll learn lots of new things correct here than anybody else! 542435

  2. 667793 856395An attention-grabbing dialogue is value comment. I believe that you want to write far more on this matter, it wont be a taboo subject even so usually individuals are not sufficient to speak on such topics. To the next. Cheers 264347

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :