رضوان حنيش يعرض برنامج الانتخابي لرئاسة الكوكب تحت شعار ‘انطلاقة جديدة’


مشاهدة : 414

رضوان حنيش يعرض برنامج الانتخابي لرئاسة الكوكب تحت شعار ‘انطلاقة جديدة’

 

 

كشف رضوان حنيش المرشح لرئاسة فريق الكوكب المراكشي فرع كرة القدم عن برنامجه الانتخابي، والذي اختار له شعار “ انطلاقة جديدة ”، حيث تتضمن مجموعة من المبادرات، همت بالاساس  مركز التكوين  والفريق الاول والفريق النسوي والفوت صال ومؤسسة المنخرط و الجماهير، مع التركيز على الجوانب التسويقية والمالية والاستثمارية .

 

وتضمنت رؤية  حنيش مجموعة من الاهداف، قد تحقق للفريق ريادته على مستوى الوطني في الإدارة والتسويق وتطوير الإمكانيات التجارية، ولتحقيق الرؤية ركز مشروع حنيش  على  عدد من المبادرات التي تعهد بالالتزام بها والأخذ بزمامها فور انتخابه رئيساً، كما تضمنت الرؤية محوراً كاملاً تركز على الاستثمار حيث شمل النقاط المتعلقة بخلق بيئة استثمارية جذابة وتوظيف الآليات الاستثمارية والتسويقية للنهوض بالفريق ومضاعفة وتنويع مصادر دخله بشكل مستدام، والاستفادة من التجارب العالمية لتطوير النادي فنياً وإدارياً وتسويقياً، وتطوير العقود المبرمة مع الجهات التجارية والقطاع الخاص لتحقيق أفضل النتائج والأهداف المتبادلة بين النادي والمستثمرين، وابتكار مشاريع وآليات إبداعية لخلق فرص استثمارية تصب فوائدها في صالح الفريق 

 

وتعهد رضوان حنيش بالالتزام على مستوى الداعمين والممولين والمستثمرين لتحقيق المصالح المشتركة مع الفريق واللاعبين.

 

وتبنى رضوان حنيش في برنامجه  الانتخابي، تحويل فريق الكوكب المراكشي  لمنظمة حديثة ومتطورة باستقطاب أفضل الكفاءات وأحدث التقنيات، والاستماع لآراء الجماهير وإطلاق “برنامج الاستماع  للجمهور” لاستطلاع آراء محبي كرة القدم والإصغاء لأفكارهم ورصد ما تم إحرازه من تقدم، وتخفيض نفقات الفريق  الإجمالية بنسبة 50% من خلال التخطيط الفعال والإدارة المالية السليمة، وذلك بالاستعانة بمدير مالي  متخصص في تقنين النفقات وتشكيل لجنة لمراجعة الحسابات المالية، وزيادة أعداد المحتضنين  للفريق؛ وإيجاد المزيد من الشركاء الجدد .

 

كما تضمن برنامج حنيش، التعهد بانشاء مراكز تجارية KACM STORE في مختلف الاحياء المراكشية تعهد لها بيع جميع اللوازم الرياضية و الألبسة و التي تحمل شعار الفريق، وتنمية العائدات بإيجاد فرص جديدة للرعاية واستهداف القطاعات المتخصصة، مثل القطاعات  البنكية  التـي لا تستثمر في كرة القدم حالياً إلا بقدر محدود. تطبيق أفضل الممارسات الدولية لزيادة مبيعات لتذاكر المـباريات والدعاية والتسويق باستخدام تقنيات حديثة جديدة، وبالتالي زيادة حصة الفريق من الدخل، واه زيز التواصل الإعلامي و اعتماد فعالية وشفافية في ايصال المعلومة ، ومن ضمن المبادرات إطلاق موقع إلكتروني جديد وقناة  متخصصة في اخبار الفريق  .

 

أما فيما يخص الأهداف التي سطرها رضوان حنيش فتتمثل في تحقيق الصعود في أفق 2021 للقسم الاول،مراجعة كافة العقود الحالية المبرمة، وجدولة و التقليص من ديون الفريق، عقد شراكة مع المكتب المديري المتعدد النشاطات، تطوير البنيات التحتية، والانفتاح على المجالس المنتخبة بصفتها شريك اساسي لتطوير كرة القدم بالمدينة، والاستتمار في الرأس المال البشري باعتباره رافعة التقدم و تطوير  الكفاءات الرياضة بالمدينة.

7/الاهتمام بالعنصر النسوي ممارسة و تسييرا، وخلق مدارس التكوين في مختلف أحياء المدينة من اجل منح فرصة لابناء المدينة من اجل تفجير كفاءاتهم الكروية، وتخصيص يوم  سنوي رياضي لفريق الكوكب كتجربة فريدة من نوعها تهدف إلى مشاركة جميع الفئات العمرية وتعزيز الأجواء الترفيهية لهذه الفئة  تماشياً مع رؤية الفريق، والحرص على مشاركة الجماهير  وقدماء الاعبين عن طريق حملات تسويقية متطورة تركز على أهمية دعم اللاعبين.

 

ووعد حنيش باستضافة مباراة واحدة على الأقل في السنة بمراكش  مع فريق  عالمي، والتعاون مع مختلف جهات البث والمستشهرين لتغطية تكلفة جذب الفرق العالمية، وإدخال تاريخ جديد مميز في التقويم الرياضي الكوكبي، وتشجيع الاستثمار في إنشاء متحف لكرة القدم الكوكبية  ولوحة شرف تكريماً لمن خدموا كرة القدم الكوكبية، وإقامة شراكة تكاملية فعالة مع مع مختلف الاندية المراكشية المشاركة في مختلف الاقسام.

 

وعن الشق المتعلق بالمنخرطين، فقد وعد رضوان حنيش بخلق جو من الثقة و الشفافية مع جل منخرطي الفريق من خلال تمكينهم الولوج إلى المعلومة، واشراكهم في تدبير الفريق من خلال خلق لجان متخصصة، عقد اجتماعات دورية لاستماع الى اراءهم .

 

وتطرق حنيش في برنامج إلى فئة قدماء الاعبين، حيث وعد بمنحهم بطاقة قدماء الاعبين، لتمكين هذه الفئة من الحضور لجميع المباريات و التظاهرات التي ينضمها الفريق .

 

وفيما يتعلق بالجماهير، سيتم تكريس لعملية تواصل مستدامة مع الجماهير و العمل على  تيسسير  ولوجهم للملعب و لي كافة التظاهرات، تخصيص جائزة تقديرية للمشجع المثالي.

3 commentaires sur “رضوان حنيش يعرض برنامج الانتخابي لرئاسة الكوكب تحت شعار ‘انطلاقة جديدة’

  1. 287696 38935I dont agree with this certain post. However, I did researched in Google and Ive located out that you are correct and I had been thinking in the incorrect way. Continue producing quality material related to this. 651419

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :