اشتغال مقاهي للشيشة بأحياء المسيرة يهدد بظهور بؤر لتفشي الفيروس


مشاهدة : 270

اشتغال مقاهي للشيشة بأحياء المسيرة يهدد بظهور بؤر لتفشي الفيروس

 

في الوقت الذي تحاول فيه ولاية الجهة اتخاد العديد من القرارات الرامية للحد من تفشي وباء كورونا بالمدينة الحمراء، التي باتت فيها الوضعية الوبائية في الفترة الأخيرة صعبة للغاية، بفعل الارتفاع المهول لحالات الإصابة بالفيروس والوفيات، ما تزال هناك بعض الانفلاتات التي من شأنها أن تزيد الوضع صعوبة.

 

 المثال هنا من مقاطعة المنارة، التي وحسب ما وصل على علم موقع "مراكش7" تتواجد بها ثلاثة مقاهي للشيشة، تقدم خدماتها للزبناء، الاولى تقع بالطريق المؤدية للصويرة على مقربة من المركب التجاري الخاص ببيع المواد الإلكترونية، والثانية تتواجد بمنطقة صوكوما، فيما الثالثة تتواجد على مقربة من محطة توقف حافلة النقل العمومية الحاملة لرقم 8.

 

 وتساءلت فعاليات جمعوية تنشط بالمنطقة عن الأسباب وراء تغاضي السلطات المحلية عن هذه المقاهي الثلاثة، التي تقدم لزبائنها "الشيشة"، ما يهدد بتحول هذه المقاهي لبؤر لتفشي الفيروس، خاصة وأن قنينة النرجيلة تعتبر وسيلة لتنقل العدوى.

 

 وطالبت الفعاليات الجمعوية بضرورة تدخل السلطات المحلية لإغلاق هذه المقاهي واتخاذ قرارات زجرية في حق أصحابها. 

Un commentaire sur “اشتغال مقاهي للشيشة بأحياء المسيرة يهدد بظهور بؤر لتفشي الفيروس

  1. 812449 275093An intriguing discussion is worth comment. I think that you ought to write more on this subject, it may not be a taboo subject but generally folks are not enough to speak on such topics. Towards the next. Cheers 607930

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :