إيقاف عشرينية عرضت ابنة زوجها لحروق على مستوى أعضائها التناسلية..


مشاهدة : 293

إيقاف عشرينية عرضت ابنة زوجها لحروق على مستوى أعضائها التناسلية..

 

 

 

فتحت فرقة الأحداث بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال اليوم الجمعة، وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لسيدة تبلغ من العمر 27 سنة، يشتبه في تورطها في تعريض إبنة زوجها القاصر للضرب والجرح والتسبب في حروق عمدية في جسدها.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن  مصالح الأمن كانت قد توصلت بشكاية من والد الطفلة البالغة من العمر ست سنوات، بعد معاينته لآثار حروق في جسد الضحية وفي أعضائها التناسلية، وهو ما استدعى إخضاعها للخبرة الطبية وفتح بحث تمهيدي في مواجهة زوجة والدها المشتكى بها.

واضاف البلاغ، أنه تم إيداع المشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، للكشف عن خلفيات وملابسات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، بينما تم الاحتفاظ بالضحية القاصر بالمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

Un commentaire sur “إيقاف عشرينية عرضت ابنة زوجها لحروق على مستوى أعضائها التناسلية..

  1. 944986 353301OK first take a excellent look at your self. What do you like what do you not like so a lot. Function on that which you do not like. But do not listen to other people their opinions do not matter only yours does. Function on having the attitude that this really is who you are and if they dont like it they can go to hell. 304115

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :