والي الجهة يستقبل أعضاء عن الغرف المهنية بمراكش لتدارس سبل تطوير النسيج الاقتصادي الجهوي


مشاهدة : 1097

والي الجهة يستقبل أعضاء عن الغرف المهنية بمراكش لتدارس سبل تطوير النسيج الاقتصادي الجهوي

استقبل والي جهة مراكش اسفي، كريم قسي لحلو، يومه الأربعاء 10 نونبر الجاري، أعضاء مكتبي غرفة التجارة والصناعة والخدمات وغرفة الصناعة التقليدية لجهة مراكش أسفي، في إطار اللقاءات التواصلية مع الهيآت المنتخبة التي أفرزتها العمليات الانتخابية التي شهدتها المملكة مؤخرا.
وهنأ والي الجهة أعضاء المكتبين على الثقة التي حظوا بها من طرف المهنيين الذين ينتظرون منهم الشيء الكثير، للمساهمة في المجهودات المبذولة من طرف الدولة لتحسين ظروف اشتغالهم ومستوى معيشتهم التي تضررت بجائحة كورونا.
كما استعرض الوالي، بصفة مقتضبة، أهم المشاريع المهيكلة التي يتم إنجازها على مستوى الجهة والتي تهم بصفة مباشرة الغرفتين، داعيا أعضاء المكتبين إلى المساهمة الفعالة في إنجاحها من أجل تطوير النسيج الاقتصادي الجهوي، وذلك في إطار التوجيهات الملكية السامية واستحضارا لمضامين النموذج التنموي الجديد.
وقد أكد أيضا على استعداد جميع مصالح الولاية والمصالح اللاممركزة للدولة من أجل التعاون وتنسيق الجهود مع رؤساء الغرف من أجل إنجاح مهامهم خدمة للصالح العام.
من جهتهم عبر أعضاء مكتبي الغرفتين عن امتنانهم على الدعم القيم الذي يقدمه والي الجهة للغرف من أجل القيام بمهامها، وعن استعدادهم للتعاون من أجل الرقي وتطوير القطاعات التي يمتلونها مثمنين الروح الإيجابية التي تسود بين الجميع، كما استعرضوا بعض الملفات التي ينتظرون مساهمة الوالي في التعجيل بدراستها وحلها.

5 commentaires sur “والي الجهة يستقبل أعضاء عن الغرف المهنية بمراكش لتدارس سبل تطوير النسيج الاقتصادي الجهوي

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :