هذه هي الإجراءات التي يعتزم مهنيو الحمامات اتخاذها لترشيد استهلاك الماء ..من بينها تقليص مدة الاستحمام


مشاهدة : 1368

هذه هي الإجراءات التي يعتزم مهنيو الحمامات اتخاذها لترشيد استهلاك الماء ..من بينها تقليص مدة الاستحمام

على خلفية الأزمة المائية التى قد تعرفها مجموعة من مناطق المغرب بفعل قلة التساقطات المطرية واستنزاف الفرشة المائية، يتجه المهنيون في قطاع الحمامات والرشاشات العمومية إلى اتخاذ إجراءات من أجل  ترشيد استعمال الماء خلال الفترة القادمة.

وحسب مصادر متطابقة  فإن رئيس الجامعة الوطنية لجمعيات أرباب ومستغلي الحمامات التقليدية والرشاشات بالمغرب، يستعدون، في الأيام المقبلة، لإطلاق حملة تحسيسية لحث المواطنين على أهمية عقلنة وترشيد استهلاكهم للماء داخل الحمامات، وذلك من خلال إلزام المواطن بجلب دلوين فقط للاستحمام على أن لا تتجاوز مدة زيارته للحمام ساعة للرجال وساعة  ونصف  للنساء كحد أقصى.

يشار أن جهة مراكش آسفى من بين الجهات الأكثر تضررا من نقص المياه، حيث أكد الوزاة في مجموعة من جرجاتها أن مدينة مراكش على وجه الخصوص ستعرف تدابير خاصة خلال فصل الصيف من أجل ترشيد استعمال المياه.

 

7 commentaires sur “هذه هي الإجراءات التي يعتزم مهنيو الحمامات اتخاذها لترشيد استهلاك الماء ..من بينها تقليص مدة الاستحمام

  1. 431481 73604Oh my goodness! a wonderful post dude. A lot of thanks However We are experiencing dilemma with ur rss . Dont know why Can not sign up to it. Could there be anybody obtaining identical rss difficulty? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 6386

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :