هذه حالة الطقس المتوقعة بأقاليم جهة مراكش آسفي هذا اليوم


مشاهدة : 361

هذه حالة الطقس المتوقعة بأقاليم جهة مراكش آسفي هذا اليوم

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية  جوا غائما جزئيا بمدينة مراكش، ودرجات حرارة تتراوح بين 35 درجة مئوية كدرجة عليا و17 درجات مئوية كدرجة دنيا، مع رياح بسرعة 15 كيلومترا في الساعة.

بالصويرة يتوقع جو غائم، و درجة الحرارة القصوى يتوقع أن تبلغ 26 درجة مئوية، ودرجة الحرارة الدنيا 19 درجة مئوية، ورياح جنوبية غربية بسرعة تتراوح من 15 إلى 30 كيلومترا في الساعة.

ويتوقع بآسفي أجواء غائمة غالبا، وحرارة تتراوح درجاتها بين 28 و 16درجة مئوية، ورياح ذات سرعة قصوى متوقعة في عن كيلومتر في الساعة.

جو مشمس في أغلب الأوقات متوقع بقلعة السراغنة، ودرجة الحرارة القصوى 35 درجة مئوية ودرجة الحرارة الدنيا 15 درجة مئوية، مع رياح تتراوح من 15 إلى 25 كيبومترا في الساعة.

في الحوز يتوقع أن يكون الطقس صافيا، ويتوقع أن تسجل درجة الحرارة القصوى 26 درجة مئوية، ودرجة حرارة دنيا 14 درجة مئوية، مع  رياح  بسرعة تتراوح بين 10 و 15 كيلومتر في الساعة.

يتوقع بشيشاوة سماء مشمسة، ودرجة حرارة بين 35و16 درجة مئوية، ورياح بسرعة تتراوح بين 5 و 10 كيلومتراا في الساعة.

6 commentaires sur “هذه حالة الطقس المتوقعة بأقاليم جهة مراكش آسفي هذا اليوم

  1. 909121 196535Most heavy duty trailer hitches are designed utilizing cutting edge computer aided models and fatigue stress testing to ensure optimal strength. Share new discoveries with your child and maintain your child safe by purchasing the correct style for your lifestyle by following the Perfect Stroller Buyers Guideline. 738716

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :