مشاهدة : 2346

فارس النخيل يبحث عن « ريمونتادا » تاريخية

فارس النخيل يبحث عن « ريمونتادا » تاريخية


 

يخوض فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم اليوم السبت مباراة أخرى مصيرية من أجل الحفاظ على بصيص الأمل في الانعتاق من السقوط إلى قسم الهواة، حينما سيستقبل ضيفه أولمبيك الدشيرة لحساب الجولة 27 من بطولة القسم الاحترافي الثاني، وذلك انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا.

ويدخل فارس النخيل المواجهة بغيابات وازنة عن صفوفه، حيث سيغيب المدافع رضا بوغيمة بسبب عقوبة الإيقاف لجمعه أربع انذارات، إضافة إلى كل من أحمد الزاهوري وعبد المولى غاروس للإصابة، فيما استعاد خدمات المدافع مهدي مصياف بعدما غاب عن المواجهة الماضية لجمعه أربع انذارات.

وقد اسندت مهمة قيادة المواجهة للحكم محمد زرزاي لقيادة، حيث سيساعده كل من محمد النخشة وعبد الرحيم أشولي، فيما مهمة الحكم الرابع اسندت إلى محسن السوردي.

ويدخل رفقاء عبد اللطيف ند الحسن المواجهة متذيلين لترتيب القسم الاحترافي الثاني برصيد 21 نقطة، حيث يرفعون شعار الانتصار ولا شيء غير ذلك، مع انتظار تعثر فرق مؤخرة الترتيب في مقدمتهم كل من وداد فاس المحتل للمرتبة 14 برصيد 27 نقطة، وفريق شباب أطلس خنيفرة المحتل للمرتبة ما قبل الأخيرة برصيد 26 نقطة.

ومن المرتقب أن تعرف المواجهة حضور مكثف من جانب جماهير الكوكب المراكشي، حيث عرفت عملية بيع تذاكر المواجهة إقبالا كبيرا، إذ كشف مدير ملعب مراكش الكبير مولاي رشيد النايفي عن بيع حوالي 60 في المائة من تذاكر المدرجات الجنوبية الخاصة بفصيل كريزي بويز فقط في يوم واحد، بعد طرح التذاكر أمس الجمعة.

5 commentaires sur “فارس النخيل يبحث عن « ريمونتادا » تاريخية

  1. 394249 750747Hi there for your personal broad critique, then again particularly passionate the recent Zune, and additionally intend this specific, not to mention the beneficial feedbacks other sorts of everyone has posted, will determine if is it doesnt answer youre looking for. 54074

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :