مشاهدة : 1107

نوال المتوكل: جهود سلطات الحوز مكنت من نجاح اكبر تظاهرة رياضية وأنشطة اجتماعية موجهة لسكان التوامة

نوال المتوكل: جهود سلطات الحوز مكنت من نجاح اكبر تظاهرة رياضية وأنشطة اجتماعية موجهة لسكان التوامة


قالت نوال المتوكل، الأولمبية السابقة و رئيسة الجمعية المغربية « رياضة وتنمية »، « إن جهود السلطات الاقليمية بالحوز مكنت من نجاح اكبر تظاهرة رياضية وأنشطة اجتماعية تضامنية موجهة لفائدة سكان جماعة التوامة. »
وأضافت المتوكل في كلمة لها بمناسبة إعطاء الانطلاقة لجميع الأنشطة الاجتماعية والرياضية المنظمة صباح اليوم السبت في منطقة التوامة، أن سلطات الحوز واكبت منذ البداية عملية التحضير لهذه المبادرة الإنسانية من أجل انجاحها.
و أشارت نوال إلى أن تنظيم أنشطة رياضية وتجهيز مؤسستين تعليميتين بحواسب وتجهيزات تكنولوجيا، وغرس الأشجار، وتوزيع معدات رياضية و مواد غذائية، والإشراف على حملة طبية، يجسد  ايضا مدى اهتمام الجمعية بدعم القطاعات الاجتماعية الحيوية، مؤكدة  على أن المجتمع المدني شريك حقيقي لتنمية العالم القروي.
أضافت في كلمتها امام شخصيات رياضية و فنانين و مسؤولين في الاقليم، أن الجمعية تنوه بجهود السلطات المحلية والجماعة التربية وجميع المصالح الخارجية التي انخرطت بشكل كبير في تنظيم هذه المبادرة المتميزة.
و اختتمت المتوكل كلمتها بالتنويه بجهود العامل بنشيخي الذي يولي اهتماما كبيرا بالأعمال الجمعوية الرائدة ودعم نجاحها.

3 commentaires sur “نوال المتوكل: جهود سلطات الحوز مكنت من نجاح اكبر تظاهرة رياضية وأنشطة اجتماعية موجهة لسكان التوامة

  1. 864541 347969Hi. Cool write-up. Theres an issue with your website in firefox, and you might want to check this The browser could be the market chief and a very good section of men and women will pass over your excellent writing because of this difficulty. 913560

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :