مشاهدة : 2209

نوال المتوكل والعامل بنشيخي يشرفان على أكبر تظاهرة رياضية و أعمال تضامنية في جماعة التوامة بالحوز

نوال المتوكل والعامل بنشيخي يشرفان على أكبر تظاهرة رياضية و أعمال تضامنية في جماعة التوامة بالحوز


استفاد صباح اليوم السبت في منطقة التوامة التابعة لعمالة اقليم الحوز، سكان الجماعة من أنشطة رياضية واعمال اجتماعية مهمة و متنوعة، من تنظيم الجمعية المغربية « رياضة وتنمية » التي ترأسها الأولمبية السابقة نوال المتوكل، بتنسيق مع السلطات الإقليمية.
وتميزت هذه المبادرة بحضور رشيد بنشيخي، عامل إقليم الحوز، والذي اشرف على إعطاء انطلاقة عدد من الأنشطة الرياضية المتنوعة وحملة طبية تضامنية، وغرس عشرات الأشجار المتنوعة.
كما عرفت التظاهرة التي حضرها ايضا مدير الأكاديمية بجهة مراكش اسفي، والمدير الاقليمي لوزارة التعليم بالحوز، والمدير الاقليمي للشباب والرياضة، ورئيس جماعة التوامة، وشخصيات فنية و رياضية، ورؤساء جماعات ترابية، تجهيز  قاعتين بحواسب وتجهيزات تكنولوجيا في الثانوية الإعدادية والثانوية التأهيلية التوامة لفائدة التلاميذ للمرة الأولى.
كما اشرف العامل بنشيخي إلى جانب نوال المتوكل على توزيع ملابس واغطية وافرشة جديدة و مساعدات غذائية لفائدة 565 مستفيد و مستفيدة.
والى ذلك انتقل العامل بنشيخي رفقة الوفد المرافق وأعضاء الجمعية المغربية إلى دار الأمومة من أجل إعطاء انطلاقة حملة طبية لفائدة الساكنة المحلية من تنظيم الجمعية المغربية للروماتيزم.
التظاهرة الاجتماعية والتضامنية التي نظمت في المنطقة للمرة الأولى بهذا الحجم، لقيت اشادة كبيرة من قبل المسؤولين والساكنة المحلية، وتجسد مدى تضامن الرياضيين والفنانين والشخصيات المغربية مع المناطق القروية.
يشار إلى أن هذه المبادرة التضامنية والاجتماعية ستعرف تواصل تنظيم الحملة الطبية إلى يوم غد الاحد فاتح مارس.

6 commentaires sur “نوال المتوكل والعامل بنشيخي يشرفان على أكبر تظاهرة رياضية و أعمال تضامنية في جماعة التوامة بالحوز

  1. 55995 363628This write-up contains great original thinking. The informational content here proves that issues arent so black and white. I feel smarter from just reading this. 819307

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :