مشاهدة : 2121

ابراهيم كوبري يطلع العامل بنشيخي و نوال المتوكل على أنشطة السوسيو رياضي بجماعة التوامة

ابراهيم كوبري يطلع العامل بنشيخي و نوال المتوكل على أنشطة السوسيو رياضي بجماعة التوامة


اطلع ابراهيم كوبري، المدير الإقليمي لوزارة الثقافة والشباب والرياضة-قطاع الشباب والرياضة- بالحوز،  صباح امس السبت، رشيد بنشيخي، عامل الإقليم و الاولمبية السابقة، نوال المتوكل، على أنشطة المركب السوسيو رياضي التي يستفيد منها شباب وأطفال جماعة التوامة.
وجاءت زيارة المركب السوسيو رياضي في إطار جولة قامت بها نوال المتوكل رفقة العامل بنشيخي وعدد من المسؤولين و الشخصيات الرياضية والفنية، بعد إطلاق عدد من الأنشطة التضامنية في نفس اليوم لفائدة الساكنة المحلية من تنظيم الجمعية المغربية « رياضة وتنمية ».
وقدم ابراهيم كوبري شروحات مهمة لفائدة الوفد المرافق لعامل الإقليم و أعضاء الجمعية المغربية حول اهمية المركب السوسيو رياضي في النهوض بقطاع الرياضة وتنميته، والاهتمام باطفال وشباب هذه المنطقة.
وتابع نفس الوفد عرضا في فنون القتال من تقديم منخرطي المركب الرياضي، وهو ما لقي اشادة كبيرة من قبل جميع المسؤولين و الشخصيات التي حضرت فعاليات هذه التظاهرة المتميزة.
وتساهم المركبات السوسيو رياضية التي كان الحوز قد حظي بها في إطار استراتيجية الوزارة الوصية في النهوض بقطاع الرياضة وتنمية مهارات الشباب في مدن و جماعات إقليم الحوز.

5 commentaires sur “ابراهيم كوبري يطلع العامل بنشيخي و نوال المتوكل على أنشطة السوسيو رياضي بجماعة التوامة

  1. 940297 5968I genuinely enjoy your web site, but Im having a issue: any time I load one of your post in Firefox, the center of the internet page is screwed up – which is bizarre. Could I send you a screenshot? In any event, keep up the superior work; I definitely like reading you. 78522

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :