مشاهدة : 1052

تتويج الفائزين في مسابقة تجويد القرآن بثانوية الأطلس التْأهيلية إديوران بايمنتانوت 

تتويج الفائزين في مسابقة تجويد القرآن بثانوية الأطلس التْأهيلية إديوران بايمنتانوت 


 

بمناسبة شهر رمضان الأبرك، وفي إطار أنشطته العلمية والدينية والثقافية، نظم نادي الإمام مالك التابع لتْانوية الأطلس التْأهيلية إدويران مسابقة لفائدة تلاميذ وتلميذات تْانوية الأطلس التْأهيلية في حفظ القرآن الكريم وتجويده، وذلك يوم الأربعاء 03 أبريل 2024، بقاعة الأنشطة دار الطالب والطالبة إدويران .

وقد استهلت المسابقة بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، ليقف بعدها الحضور (من مشاركين وجمهور) على تحية للنشيد الوطني.

وبعد الكلمة الافتتاحية للحارس العام التْانوية « كمال حمدون » والكلمة التوجيهية لمنسق النادي الإمام مالك التابع لتْانوية الأطلس .

وانطلقت أشغال هاته المسابقة في أجواء تنافسية شريفة وحماسية، حيث تم التباري في الشق الأول من المسابقة على المراكز الثلاثة الأولى في التجويد « هاجر بعطيك » مستوى دراسي تْانية إعدادي وفي الشق الثاني « عبد الله صاب » مستوى دراسي أولى إعدادي وفي الشق التْالتْة « محمد الريف » مستوى جدع مشترك أدب .

وقد أفادت اللجنة التحكيمية للمشاركين وعموم الحاضرين بمعلومات ومعارف قيمية تخص أحكام تجويد القرآن الكريم وتقنيات التعامل مع تلاوته.

وفي نهاية المسابقة وبعد اختلاء لجنة التحكيم للمداولة، أعلنت عن أسماء الفائزين بالمراتب الثلاثة الأولى في التجويد والحفظ على حد سواء، فجاءت أسماؤهم على النحو الآتي:
الرتبة الأولى : هاجر بعطيك
الرتبة التْانية : عبد الله صاب
الرتبة التْالتْة : محمد الريف
ليتوج هذا الحفل بتوزيع الجوائز على الفائزين والفائزات في هذه المسابقة ومنحهم شهادات المشاركة، كما تم منح شهادات اللجنة التحكيمية للسادة الأساتذة أعضاء اللجنة اعترافا لهم بإسهامهم الفعال في إنجاح هذا النشاط الثقافي الديني القيم.
وختمت المسابقة في الأخير بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :