موجة الحر..المراكشيون يهربون الى منتجعات أوريكا+صورة


مشاهدة : 2864

موجة الحر..المراكشيون يهربون الى منتجعات أوريكا+صورة

 

سجلت السلطات المختصة باٍقليم الحوز، صباح اليوم السبت، توافد الالاف الى منتجع ستي فاطمة بإقليم الحوز، قصد الاستمتاع بالمناظر الخلابة قرب المياه العذبة بعيدا عن موجة الحر التي تشهدها مناطق المملكة المغربية.

وأكدت مصادرنا، أن نسبة 90 بالمائة من زوار ستي فاطمة ينحدرون من المدينة الحمراء، القريبة من إقليم الحوز، ويقصدون هذا المنتجع كل طيلة السنة، غير أن هذه الفترة التي تعرف ارتفاعا ملحوظا في درجة الحرارة، شجع مزيد من الأفراد على الهروب من أشعة الشمس الحارقة نحو منتجعات أوريكا.

وشوهد في منطقة أوريكا، اكتظاظ كبير للسيارات القادمة من مراكش في نقطة التفتيش المحدثة في المنطقة لتشديد المراقبة الأمنية.

كما عرفت عدد من المناطق الجبلية في مناطق اسني و امليل و ويركان ومولاي براهيم، توافد مئات السيارات، من مختلف مدن المملكة المغربية.

11 commentaires sur “موجة الحر..المراكشيون يهربون الى منتجعات أوريكا+صورة

  1. 529412 868318Hey! This is my first visit to your blog! We are a team of volunteers and starting a new project in a community in the same niche. Your blog provided us valuable information to work on. You have done a wonderful job! 668151

  2. 837529 635479BTW, and I hope we do not drag this too long, but care to remind us just what kind of weapons were being used on Kurds by Saddams army? Towards the tune of hundreds of thousands of dead Talk about re-written history 799048

  3. Awesome issues here. I’m very glad to see your post.

    Thanks so much and I’m having a look ahead to touch you.
    Will you kindly drop me a e-mail?

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :