من جديد العثور على جثة متحللة بحي الملاح..ما السبب وراء ذلك ؟


مشاهدة : 504

من جديد العثور على جثة متحللة بحي الملاح..ما السبب وراء ذلك ؟

 

عاد حي الملاح بتراب مقاطعة المدينة، ليسجل من جديد واقعة العثور على جثة متحللة داخل منزل مهجور بحومة السوق أول أمس الثلاثاء، والتي تعود لشخص في عقده الثالث.

وحسب المعطيات التي توصلت بها جريدة مراكش الإخبارية، من أحد سكان حي الملاح، فقد انبعثت روائح كريهة من منزل مهجور، ما دفع الساكنة الى اقتحامه، الشيء الذي قاد للعثور على جثة أحد جيرانهم، التي وجدت في حالة متحللة.

ذات المصدر، أضاف أن الهالك كان يعاني من حالة تشرد، حيث كان الجيران فقط هم من يقدمون له الأكل، خصوصا في شهر رمضان، إذ وفور العثور عليه تم تبليغ العناصر الأمنية، التي هرعت الى عين المكان، ليتم نقل الجثة إلى مستودع الأموات لاخضاعها للتشريح الطبي، بأمر من النيابة العامة، فيما تم فتح تحقيق بالموازاة مع ذلك لمعرفة سبب الوفاة.

ويشار أن حي الملاح، قد سجل مؤخرا عديد الحالات المشابهة، حيث عثر على عدة أشخاص من الساكنة جثث متحللة، وهو ما يثير التسائل حول الأسباب وراء ذلك، خاصة وأن ساكنة الحي المذكور تعيش ظروفا إنسانية قاسية في ظل ارتفاع البطالة، وغلاء المعيشة، إضافة إلى انتشار المخدرات بشتى أنواعها وسط الشباب و الشابات.

2 commentaires sur “من جديد العثور على جثة متحللة بحي الملاح..ما السبب وراء ذلك ؟

  1. Nice blog here Also your site loads up fast What host are you using Can I get your affiliate link to your host I wish my web site loaded up as quickly as yours lol

  2. Its like you read my mind You appear to know so much about this like you wrote the book in it or something I think that you can do with a few pics to drive the message home a little bit but instead of that this is excellent blog A fantastic read Ill certainly be back

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :