مكتب أولمبيك اسفي يختار المدرب السابق للكوكب لخلافة شيبا


مشاهدة : 372

مكتب أولمبيك اسفي يختار المدرب السابق للكوكب لخلافة شيبا

 

اختار المكتب المسير لنادي أولمبيك اسفي لكرة القدم الإطار فوزي جمال لقيادة الفريق في ما تبقى من الموسم الكروي الجاري، حيث سيخلف سعيد شيبا الذي تم اقالته من منصبه لحصده نتائج سلبية آخرها الهزيمة أمام نهضة بركان بميدان الأخير بثلاثية نظيفة.

 

وقد حل المدرب فوزي جمال أمس الثلاثاء بمدينة آسفي للتوقيع على العقد الذي سيجمعه بالنادي، والذي لم تحدد بعد تفاصيله، حيث سيتابع المباراة التي سيستقبل فيها القرش المسفيوي مساء اليوم الأربعاء ضيفه شباب المحمدية، على أن يشرف يوم غد الخميس على أول حصة تدريبية.

 

ويعتبر فوزي جمال المدرب الرابع الذي يقود الفريق المسفيوي خلال الموسم الكروي الجاري، حيث قاده في البداية الإطار السكيتيوي الذي رحل بسبب المرض، ليعوضه المدير التقني الكرمة، الذي لم تساعفه النتائج، ليتم تعويضه بسعيد شيبا، قبل أن يتم فك الارتباط مع الاخير لنفس السبب.

 

ويشار أن الإطار فوزي جمال الحامل للجنسية البلجيكية سبق أن قاد بعض الفرق المغربية آخرها فريق الكوكب المراكشي، حيث أنقذه من النزول إلى القسم الثاني خلال الموسم الكروي 2017/2018، قبل أن تتم اقالته في الموسم الموالي رغم بدايته الموفقة لاسباب يعرفها رئيس لجنة تصريف الأمور أنذاك فؤاد الورزازي لوحده.

2 commentaires sur “مكتب أولمبيك اسفي يختار المدرب السابق للكوكب لخلافة شيبا

  1. 138546 639125Ive just been talking to Sean Gallagher about his upcoming Instant Income Cash Machine course, and hes been kind enough to fill me in on a few details regarding his upcoming course. 741765

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :