مصير مجهول يواجه المئات من العاملين في القطاع السياحي بمراكش


مشاهدة : 430

مصير مجهول يواجه المئات من العاملين في القطاع السياحي بمراكش

 

يواجه المئات من العاملين في مختلف المهن المرتبطة بالقطاع السياحي في مدينة مراكش مصيرا مجهولا، في ظل الأزمة التي أثرت بشكل كبير على المقاولات والمؤسسات السياحية.

وإلى حدود الساعة فإن العديد من العاملين في القطاع السياحي يجهلون تاريخ العودة للعمل، خاصة المستخدمين في الفنادق والمرشدين السياحيين وسائقي سيارات النقل السياحي المياومين.

ومن المعلوم أن القطاع السياحي بالمدينة الحمراء، يشغل نسبة مهمة من اليد العاملة تتجاوز 25 في المائة من مجموع السكان، باعتبارها العاصمة السياحية للمملكة.

وبعد أزيد من ثلاثة أشهر من التوقف عن العمل لم تتضح الرؤية بشأن استئناف مجموعة من الأنشطة السياحية، أمام تحديات أخرى متعلقة بالوضع المادي والاجراءات الوقائية المفروضة مستقبلا.

5 commentaires sur “مصير مجهول يواجه المئات من العاملين في القطاع السياحي بمراكش

  1. Wow!, this was a top quality post. In theory I’d like to write like this too – taking time and real effort to make a good article… but what can I say… I procrastinate a lot and never seem to achieve anything

  2. 292399 51691This really is the proper blog for anybody who hopes to learn about this subject. You know a whole lot its almost tough to argue along (not that I truly would wantHaHa). You undoubtedly put a whole new spin for a subject thats been written about for years. Excellent stuff, just great! 327073

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :