فنادق بمراكش تخلف وعودها مع المستخدمين


مشاهدة : 548

فنادق بمراكش تخلف وعودها مع المستخدمين

 

لم تفي بعض إدارات الفنادق بمدينة بمراكش بالوعود التي قدمتها للمستخدمين عند بداية أزمة جائحة كورونا، بعدما تعهدت بمساعدتهم ماديا خلال فترة التوقف عن العمل.

ووجد مستخدمون بمجموعة من الفنادق أنفسهم في وضع مادي متأزم بعد أن تخلت عنهم إداراتهم، رغم كل الوعود التي قدموها لهم عند الإعلان عن حالة الطوارئ في المملكة.

وفي اتصال مع موظف استقبال بأحد الفنادق في المدينة الحمراء، أكد أن الإدارة أخبرتهم بداية شهر أبريل الماضي أنها ستؤمن نسبة 30 في المائة من الأجور لجميع المستخدمين، طيلة فترة التوقف عن العمل، إضافة لدعم صندوق جائحة كورونا المحدد في 2000 درهم بالنسبة للأشخاص المسجلين في صندوق الضمان الاجتماعي، الا أنهم تفاجأوا بعد ذلك ببلاغ جديد من الإدارة يخبرهم أنه تم إلغاء المساعدة المادية من طرف الفندق.

5 commentaires sur “فنادق بمراكش تخلف وعودها مع المستخدمين

  1. 180679 951570An attention-grabbing dialogue is value comment. I believe that you want to write a lot more on this matter, it wont be a taboo topic even so typically individuals are not sufficient to speak on such topics. Towards the next. Cheers 19905

  2. 214658 350404Private Krankenversicherung – Nur dann, wenn Sie sich fr die Absicherung ber die Rentenversicherung entschieden haben, dann knnen Sie sich sicher sein, dass Sie im Alter so viel Geld haben, damit Sie Ihren Lebensstandard halten knnen. 730877

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :