مستوصف باب تاغزوت..فوضى وممارسات غير أخلاقية و أعداد من المتدربين فوق الحاجة


مشاهدة : 2353

مستوصف باب تاغزوت..فوضى وممارسات غير أخلاقية و أعداد من المتدربين فوق الحاجة

أفادت مصادر مطلعة لموقع « مراكش7 » عن فوضى كبيرة يعرفها المستوصف الصحي بباب تاغزوت، الذي  لا يمت بصلة في حالته لمؤسسة صحية عمومية، حيث يجمع بين حالة مزرية بسبب الأزبال وانتشار الحشرات والقطط الضالة، كما أفادت مصادر صحية عن العثور على ثعبان في المستوصف في وقت سابق.

ومن جهة أخرى أكدت المصادر أن طريقة سير العمل داخل أروقته أشبه بسوق غير منظم، حيث يكشف الطبيب على المرضى بجانب الممرضة التي تلقح للمواطنين، وحارس المستوصف يقوم بعمل خارج اختصاصه، حتى أضحى متحكما بشكل كبير في المرضى.

كما يعرف المستوصف إقامة عدد كبير من المتدربين ممن يتابعون دراستهم في معاهد التمريض الخاصة بشكل لافت، والتي  يدرس بها  أحد الممرضين في المستوصف، كما أكدت ذات المصادر وقوع ممارسات غير أخلاقية داخله، وقد سبق واعتقل أحد المتدربين بعد أن قام بالتحرش بإحدى السيدات داخله، والذي يتابع الان في حالة اعتقال.

 

4 commentaires sur “مستوصف باب تاغزوت..فوضى وممارسات غير أخلاقية و أعداد من المتدربين فوق الحاجة

  1. 244602 399045Hey there. I want to to ask a little somethingis this a wordpress internet log as we are planning to be transferring more than to WP. In addition did you make this template all by yourself? Many thanks. 739860

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :