مراكش-روتردام ضمن البرنامج الصيفي لشركة « توي فلاي »


مشاهدة : 282

مراكش-روتردام ضمن البرنامج الصيفي لشركة « توي فلاي »

كشفت شركة الطيران البلجيكية منخفضة التكلفة « توي فلاي » عن جزء من برنامجها الصيفي لهذه السنة من وإلى المغرب، والذي يتضمن ثلاث وجهات أساسية هي مراكش والدار البيضاء ووجدة.
وبرمجت TUI Fly، اعتبارا من 29 أبريل الجاري، خطا جويا مباشرا بين مراكش وروتردام في هولندا، بتردد رحلتين في الأسبوع، يومي الاثنين والجمعة.
وكانت الشركة قد أطلقت منذ أيام جدولا مكثفا من الرحلات انطلاقا من مطار ليل ليسكين في فرنسا في اتجاه سبع مدن مغربية من ضمنها مراكش، حيث بدأ تسيير الرحلات من يوم 02 أبريل الحالي بتردد رحلتين في الأسبوع يومي الأربعاء والسبت.

5 commentaires sur “مراكش-روتردام ضمن البرنامج الصيفي لشركة « توي فلاي »

  1. 679028 135865Hey. Very good web website!! Man .. Excellent .. Amazing .. Ill bookmark this web site and take the feeds alsoI am pleased to locate so much beneficial details here within the article. Thanks for sharing 660947

  2. 412233 885432Up to now, you demand to term of hire an absolute truck or van and will also be removal equipments to valuable items plus have a look at the new destination. From the long run, which finish up with are couple of points except anxiety moreover stress and anxiety. removals stockport 59685

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :