متابعة..قرارات تأديبة بينها العزل في حق عدد من أعوان السلطة بمراكش


مشاهدة : 960

متابعة..قرارات تأديبة بينها العزل في حق عدد من أعوان السلطة بمراكش

أصدرت السلطات المختصة قرارات تأديبية في حق 4 من أعوان السلطة بمدينة مراكش، بعد أن ثبتت في حقهم العديد من المخالفات المهنية، وحسب مصادر مطلعة فقد توزعت بين قرار  العزل في حق اثنين منهم، وإنذار وتوبيخ في حق الاثنين الآخرين.

وينتمي العونان المعزولان إلى منطقة الحي الحسني، حيث ثبت في حقهما  تراكم تجاوزات إدارية مرتبطة بشبهة التغاضي عن المخالفات التعميرية وتشجيع الباعة المتجولين والتغيب بشكل مستمر عن العمل والسفر دون إخبار المصالح الإدارية المختصة والتمرد على تعليمات رئيسة الملحقة الإدارية، ما  خلف في المنطقة اتساع رقعة السكن العشوائي وتنامي مخالفات التعمير.

وبالعودة إلى تفاصيل قرار العزل،  فأحد العونين المعزوين يقرب لنائب برلماني وكان يقيم بقلة السراغنة بشكل شبه دائم، دون اكتراث للأعمال الموكولة إليه، والآخر سبق للموقع أن أورد مقالة حوله تحت عنوانى « ارتياد أحد أعوان السلطة لحانات جليز بشكل شبه يومي يثير التساؤلات حول ممتلكاته ».

المثير للتساؤلات هو لماذا لم تمتد القرارات التأديبية في حق مجموعة من أعوان السلطة بالملحقة الإدارية الداوديات بمنطقة الحي المحمدي رغم تسجيل العديد من المخالفات التعميرية؟

 

 

4 commentaires sur “متابعة..قرارات تأديبة بينها العزل في حق عدد من أعوان السلطة بمراكش

  1. 519211 758129Hmm is anyone else experiencing difficulties with the images on this weblog loading? Im trying to discover out if its a problem on my end or if its the blog. Any feed-back would be greatly appreciated. 482232

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :