في عز فرحة الكرة النسوية..لاعبة قاصر تتعرض للاغتصاب بالداوديات


مشاهدة : 3941

في عز فرحة الكرة النسوية..لاعبة قاصر تتعرض للاغتصاب بالداوديات

 

 

علم موقع « مراكش7 » أن فتاة قاصر لا يتجاوز عمرها 14 سنة، قد تعرضت خلال هذا الشهر لعملية اغتصاب من طرف شاب يبلغ من العمر 19 سنة، وذلك بالحي المحمدي الشمالي الداوديات.

 

وحسب المعطيات التي توصلنا بها، فالمشتبه فيه يشتغل متطوعا بإحدى الفرق النسوية مدربا للحراس، حيث استدرج الضحية إلى منزل عائلته الكائن بحي ديور المساكين مستغلا سفر أفراد العائلة، ليفض بكرتها.

 

وفور علم والدي الضحية بالجريمة، قاما بإبلاغ عناصر الدائرة الأمنية السابعة، التي قامت باعتقال المشتبه فيه المتواجد حاليا رهن الاعتقال بسجن الأوداية، في انتظار إصدار الحكم في حقه.

 

وأثارت هذه الواقعة مخاوف أولياء أمور اللاعبات اللواتي يمارسن بالفرق المراكشية، حيث طالبوا بحماية فلذات أكبادهم في إطار السياسة التي تنهج في السنوات الأخيرة للنهوض بكرة القدم النسوية، والتي توجت بتأهل المنتخب الوطني لفئة الشباب وكذا الكبار إلى كأس العالم، وكذا عبور لبؤات الأطلس إلى نهائي كاس إفريقيا لكرة القدم النسوية المنظم حاليا ببلادنا.

4 commentaires sur “في عز فرحة الكرة النسوية..لاعبة قاصر تتعرض للاغتصاب بالداوديات

  1. 920243 344981This douche bag loves his illegal bretheren because hes a itiaen with the world and we need to be ashamed of ourselves I got news for you Asswipe get your asswiping ass back to the craphole where you came from with all of your illegal beaners 434366

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :