مشاهدة : 2220

تغيير وجهة هبوط رحلة جوية من مراكش نحو لوتون بسبب الحرارة المفرطة في بريطانيا

تغيير وجهة هبوط رحلة جوية من مراكش نحو لوتون بسبب الحرارة المفرطة في بريطانيا


 

اضطرت طائرة تابعة لشركة « ايزي جيت » أقلعت من مراكش نحو بريطانيا، أمس الإثنين، إلى تغيير مسارها للهبوط في مطار لندن-جاتويك عوض مطار لوتون، بسبب الحرارة المفرطة التي تشهدها بريطانيا هذه الأيام.

وجاء في بيان لغطارة مطار لوتون، نُشر على تطبيق تويتر، أن سطح المدرج الخاص بهبوط الطائرات في المطار تعرض لبعض الأضرار نتيجة لارتفاع درجات الحرارة، وهو ما اضطر إلى تغيير وجهة الهبوط لمجموعة من الرحلات، حيث تم استدعاء المهندسين على الفور إلى الموقع من أجل إجراء أعمال الإصلاح لاستئناف العمليات في أسرع وقت ممكن.

ويأتي ذلك في وقت تشهد فيه المملكة المتحدة موجة حر غير مسبوقة خلال هذا الأسبوع الثالث من شهر يوليوز الجاري، حيث تتراوح درجات الحرارة بين 35 و 43 درجة في أجزاء من البلاد يومي الاثنين والثلاثاء.

6 commentaires sur “تغيير وجهة هبوط رحلة جوية من مراكش نحو لوتون بسبب الحرارة المفرطة في بريطانيا

  1. 885837 483143Most appropriate the human race messages work to show your and present exclusive chance with special couple. Beginer appear system in advance of raucous people will most likely always be aware most of the golden value off presentation, which is actually a persons truck. greatest man jokes 39561

  2. 550040 2388Delighted for you to discovered this internet site write-up, My group is shopping much more often than not regarding this. This can be at this moment definitely what I are already seeking and I own book-marked this specific internet site online far too, Ill often be maintain returning soon enough to appear at on your exclusive weblog post. 688292

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :