فيسبوك ووتساب وانستغرام من بين عشر تطبيقات الأكثر استهلاكا للبطارية


مشاهدة : 277

فيسبوك ووتساب وانستغرام من بين عشر تطبيقات الأكثر استهلاكا للبطارية

كشف  تقرير جديد نشرته صحيفة « ديلي ميل » (Daily Mail)- لشركة تخزين سحابي مقرها سويسرا،أن أسوأ تطبيقات من حيث استنزاف البطارية، هي « فت بت » و »فيريزون » (Verizon)- تطبيق لمزود خدمة الاتصالات في الولايات المتحدة- والتي كانت في أعلى القائمة برصيد 92 من 100، تليها « أوبر » (Uber) و »سكايب » (Skype).

وفي المركز الخامس كان « فيسبوك » و »آير بي إن بي » (Airbnb)، مع درجة 82 من أصل 100. ومن بين المراكز العشرة الأولى أيضا، « إنستغرام » (Instagram)، و »سناب شات » (snap chat)، و »واتساب » (WhatsApp)، و »أمازون » (Amazon)، بالإضافة إلى تطبيق « تيندر » (Tinder).

وتبين أن « فت بت » و »فيريزون » يسمحان بتشغيل 14 من الميزات الـ16 المتاحة في الخلفية، بما في ذلك الأربعة الأكثر تطلبا (الكاميرا والموقع والميكروفون واتصال واي فاي (Wi-Fi).

وكانت 6 من بين أكثر 20 تطبيقا لاستنزاف البطارية عبارة عن منصات وسائط اجتماعية، هي « فيسبوك » و »إنستغرام » و »سناب شات »، وكذلك « يوتيوب » و »واتساب » و »لينكد إن » (LinkedIn).

وتبين أن موقع تويتر، أحد عمالقة وسائل التواصل الاجتماعي، غائب بشكل ملحوظ عن المراكز العشرين الأولى، حيث احتل المرتبة الـ25.

المصدر:https://www.aljazeera.net/news

3 commentaires sur “فيسبوك ووتساب وانستغرام من بين عشر تطبيقات الأكثر استهلاكا للبطارية

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :