فوضى..مختبر خاص يرفع ثمن pcr إلى ألف درهم بدعوى العيد..ويستغل المغاربة والأجانب


مشاهدة : 2418

فوضى..مختبر خاص يرفع ثمن pcr إلى ألف درهم بدعوى العيد..ويستغل المغاربة والأجانب

 

بلغ إلى علم « مراكش الإخبارية » من مصادر موثوقة أن أحد مختبرات التحليلات الطبية بمدينة شيشاوة رفع بمبادرة فردية قيمة تحليل الكشف عن عدوى فيروس كورونا « PCR » إلى 1000 درهم عوض عن 700 درهم المعمول بها في المختبرات الخاصة، معللا هذه الزيادة بدعوى العيد، في الوقت الذي تلتزم فيه باقي المختبرات بالثمن المحدد.


وقام المختبر التابع لأحد المختبرات بمدينة الصويرة اضطرار أفراد من الجالية المقيمة بالخارج ممن ينحدرون من إقليم شيشاوة إلى إجراء الفحص المخبري قبل العودة إلى بلدان الهجرة بعد قضاء العيد مع ذويهم.
وفي نفس السياق تلقت الجريدة اتصالا من أحد أفراد الجالية حيث كشف للجريدة واقعة عن رفض نفس المختبر إجراء تحليل اختبار المصل للكشف عن عدوى كوفيد « Sérologie »، لعدد من من أفراد الجالية والسياح الملقحين والراغبين في مغادرة المغرب لأن ثمنه 300 درهم، بعلة أن بعض الدول الأوروبية لا تقبله مع العلم أن بعضها أعلنت عن عدم الحاجة له لمن تلقى جرعتي اللقاح، وأصر المختبر على إجراء « PCR » بألف درهم، ما خلف امتعاظا في صفوفهم، منددين بما اعتبروه استغلالا من طرف المختبر.

 

5 commentaires sur “فوضى..مختبر خاص يرفع ثمن pcr إلى ألف درهم بدعوى العيد..ويستغل المغاربة والأجانب

  1. 175392 765613Wow! This could be 1 specific of the most valuable blogs Weve ever arrive across on this topic. Truly Excellent. Im also an expert in this subject therefore I can realize your hard function. 871548

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :