فعاليات بأمزميز ترفع الورقة الحمراء في وجه رئيس المجلس بعد الفضيحة الجنسية 


مشاهدة : 325

فعاليات بأمزميز ترفع الورقة الحمراء في وجه رئيس المجلس بعد الفضيحة الجنسية 

 

نظمت صباح اليوم الأربعاء وقفة احتجاجية أمام مقر المجلس الجماعي لامزميز بإقليم الحوز، وذلك من طرف بعض الفاعلين الجمعويين والحقوقيين وكذا السياسيين، والتي دعا إليها إئتلاف شباب أمزميز من أجل التغيير والكرامة للتنديد بالفضيحة الجنسية التي تورط فيها رئيس المجلس الجماعي.

 

ورفع المشاركون مجموعة من الرسائل ضد الرئيس المتورط في القضية، على غرار  » يا مفسد سير فحالك أمزميز ماشي ديالك »، إضافة إلى رسائل أخرى مطالبة باتخاذ الإجراءات في حق المسؤول الجماعي، الذي أساء لسمعة منطقة أمزميز.

 

وكانت جماعة أمزميز قد اهتزت نهاية الأسبوع المنصرم على وقع الفضيحة الجنسية التي تورط فيها المسؤول الجماعي، بعدما انتشر شريط فيديو يظهر من خلاله في وضعية مخلة بالحياء رفقة بعض الفتيات، ما أثار امتعاض ساكنة المنطقة وكذا الفعاليات الجمعوية والسياسية، بما فيها المعارضة بالمجلس الجماعي، التي استنكرت هذا الفعل اللاأخلاقي، حيث طالبت الجهات المختصة بفتح تحقيق في الموضوع والضرب بيد من حديد على يد كل من سولت له نفسه تشوية صورة ساكنة وتاريخ أمزميز العريق، مع دعوة عامل اقليم الحوز إلى تطبيق المادة 64 من القانون 113.14 المتعلق بالجماعات الترابية.

 

وقد قام المعني بالأمر بتسليم نفسه للدرك الملكي أول أمس الاثنين، بعدما أقدمت عناصره يوم السبت الماضي على مداهمة منزله دون أن يتم العثور عليه بحكم سفره إلى إحدى المدن المغربية، حيث تم الاستماع إلى اقواله بشأن شرائط الفيديوهات المنسوبة إليه، ومرافقته صوب منزل الذي تم اخضاعه لعملية تفتيش، ليتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة، وذلك إلى حين عرضه على العدالة.

 

3 commentaires sur “فعاليات بأمزميز ترفع الورقة الحمراء في وجه رئيس المجلس بعد الفضيحة الجنسية 

  1. 590220 592551The other day, while I was at work, my sister stole my iphone and tested to see if it can survive a 30 foot drop, just so she can be a youtube sensation. My iPad is now broken and she has 83 views. I know this is totally off topic but I had to share it with someone! 339647

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :